تكنولوجيا / جو 24

أفضل 5 شعبية لرجال الأعمال

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

جو 24 :

الموثوقية والجودة والسمعة هي المعايير الأساسية لنجاح الأعمال. وبنفس المبدأ، يختار رجال الأعمال السيارة. سنكتشف كيف يجب أن تكون سيارة درجة الأعمال ونقدم أفضل موديلات السيارات للأشخاص من عالم الأعمال.

سيارة درجة الأعمال - معايير الاختيار

تُسمى درجة الأعمال أيضًا بالطبقة المتوسطة العليا، وهي أقل قليلاً من الفئة التنفيذية. إنها تجمع بين معايير تبدو غير متوافقة - الفخامة والتكلفة المعقولة.

الخصائص المميزة للسيارات لرجال الأعمال:

مصداقية. المحركات وجميع أنظمة وآليات السيارة تعمل بشكل لا تشوبه شائبة. مثل هذه السيارة لن تخذلك في أكثر اللحظات غير المناسبة ولن تعطل خططك.

أمان. سيارات درجة الأعمال مستقرة على الطريق. كقاعدة عامة، فهي مجهزة بمجموعة رائعة من أنظمة السلامة النشطة ومساعدي القيادة.

راحة. إنها مساحة داخلية واسعة مع تنظيم مدروس جيدًا للمساحة، ولوحة عدادات مريحة، وغسالات كهربائية، والتحكم في المناخ، ونظام الوسائط المتعددة الحديث، وما إلى ذلك. وهناك أيضًا حجرة أمتعة كبيرة، والتي ستكون مفيدة إذا كان عليك السفر في كثير من الأحيان في رحلات العمل.

هيبة. نحن نتحدث عن نماذج من العلامات التجارية الشهيرة، عن الأسلوب والتصميم التمثيلي.

في صالة العرض، تكون السيارات في هذا القطاع باهظة الثمن، ولكن هناك دائمًا فرصة لإجراء عملية شراء مربحة وتوفير المال، على سبيل المثال، يمكنك شراء السيارات من مزاد PLC، ستجد في هذا الموقع سيارات مستعملة من ألمانيا، السويد، فرنسا ودول أوروبية أخرى، وكذلك من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وكوريا والإمارات العربية المتحدة.

TOP سيارات درجة الأعمال

أفضل سيارات درجة الأعمال المستعملة التي يمكن شراؤها في مزادات السيارات بسعر مناسب:

Toyota Camry.

Volkswagen Arteon.

Audi A6.

Lexus ES 200.

Mercedes-Benz S 350.

Toyota Camry


في بداية تصنيفنا توجد أسطورة حقيقية - سيارة تويوتا كامري سيدان، التي أصبحت الأكثر مبيعًا في جميع أنحاء العالم وحطمت أرقام المبيعات القياسية لسنوات عديدة. تقود السيارة بثقة في العديد من النواحي - السلامة والتكنولوجيا والموثوقية ومستوى المعدات والراحة.

من الخارج، تبدو سيارة السيدان أنيقة ورياضية، مما يضفي عليها سحراً خاصاً. تحت غطاء المحرك يمكن أن يكون هناك محرك قوي سعة 2.5 لتر أو 3.5 لتر (176-301 حصان). نجح النموذج في اجتياز اختبارات التصادم Euro NCAP وحصل على 5 نجوم. تشتمل المعدات القياسية على نوافذ كهربائية للنوافذ الخلفية والأمامية، ونظام ABS وESP، ونظام التحكم في المناخ بمنطقتين، ومقاعد مدفأة وزجاج أمامي.

Volkswagen Arteon


يمكن اعتبار سيارة Arteon liftback Arteon، إذا استثنينا خط الكروس أوفر، الطراز الرئيسي لفولكس واجن. لا تضعها الشركة المصنّعة كسيارة للمكانة الاجتماعية لرجال الأعمال فحسب، بل أيضاً كسيارة قوية ومريحة للرحلات السياحية.

ماذا يوجد بالداخل؟ عجلة قيادة مع أزرار تحكم تعمل باللمس، وتحكم باللمس في نظام التحكم بالمناخ ثلاثي المناطق، ومساحة وراحة لجميع الركاب والسائق. يصل حجم حجرة الأمتعة مع طي مقاعد الصف الخلفي إلى 1557 لترًا، ويمكنها أيضًا نقل حمولات طويلة.

تحت غطاء المحرك، يتم تقديم العديد من خيارات توليد القوة: محركات بنزين سعة 2 لتر، 190 و280 حصان، محركات ديزل - 2 لتر، 150 و200 حصان. تتوفر أيضًا إصدارات الدفع بالعجلات الأمامية والدفع الرباعي. يتضمن التكوين الأكثر اكتمالا خيارات مثل السقف البانورامي والكاميرات الشاملة ووظيفة التدليك في المقاعد الأمامية ونظام تثبيت السرعة التكيفي ومجموعة كاملة من المساعدين الإلكترونيين.

Audi A6


أعطت أودي للمشتري خيارًا من خلال إطلاق سيارة A6 بأنماط مختلفة من الجسم - سيارة كروس أوفر رياضية وسيارة دفع رباعي وكوبيه. تم إنشاء هذه السيارات لتمنحك أقصى قدر من الراحة والمتعة أثناء القيادة.

تتمتع A6 بميزات ممتازة - نظام وسائط متعددة مبتكر مع نظام ملاحة متطور، وتصميم داخلي فاخر، ومجموعة كاملة من أنظمة الأمان (النشيطة والخاملة)، ومحرك قوي ومنتج بقوة 333 حصانًا، قادر على تسريع السيارة إلى المئات في 5 ثوانٍ فقط . مثل هذه السيارة سوف تروق للأشخاص الذين لديهم أسلوب حياة نشط، والذين لم يعتادوا على الوقوف ساكنين، ويسعون جاهدين للتغلب على آفاق وآفاق جديدة.

Lexus ES 200


تم بناء سيارة السيدان ES 200 الشهيرة على نفس منصة تويوتا كامري. مزودة بنظام دفع أمامي، ومحرك سعة 2 لتر بقوة 150 حصان، وناقل حركة أوتوماتيكي 6 سرعات.

تتميز سيارة السيدان بتصميم مفترس، والداخل مزين بأفضل تقاليد البساطة اليابانية - عندما يكون كل شيء بسيطًا ومريحًا وجميلًا في نفس الوقت. تهيمن الخطوط الناعمة على هيكل لوحة القيادة. تحتوي اللوحة نفسها على عدة مستويات، حيث تتلاءم كل من مؤشرات الأجهزة ولوحة اللمس الخاصة بنظام الوسائط المتعددة بشكل عضوي. يوجد داخل السيارة مساحة كبيرة في الأمام وركاب الصف الخلفي.

بالفعل في التكوين الأساسي، تم تجهيز سيارة السيدان بـ 10 وسائد هوائية، وأجهزة استشعار أمامية وخلفية لوقوف السيارات، ونظام تثبيت السرعة، ونظام دخول بدون مفتاح، والعديد من المساعدين الإلكترونيين، ونظام فرامل الطوارئ، وما إلى ذلك.

Mercedes-Benz S 350


تحتل سيارة مرسيدس بنز S 350 سيدان ذات الدفع الخلفي مكانًا جيدًا في تصنيف سيارات درجة الأعمال. ليس لها مثيل في الموثوقية والسلامة. مثل أي طراز آخر من العلامة التجارية، يحتوي S 350 على معدات حديثة وعالية الجودة، ومجموعة واسعة من الوظائف في التكوين الأساسي، ومعدات داخلية ممتازة. هذه عجلة قيادة متعددة الوظائف مع تعديل تلسكوبي، مع أزرار تحكم في نظام الوسائط المتعددة، وهي مريحة للغاية. هذه مقاعد مريحة مع دعم أسفل الظهر ومساند أذرع مقسمة بشكل مريح. هذه هي مفتاح التحكم عن بعد والنوافذ الكهربائية والتحكم في المناخ.

يُظهر الطراز S 350 أداءً ديناميكيًا ممتازًا. ومع محرك قوي سعة 3.7 لتر (245 حصان)، يمكنها الوصول إلى سرعة تصل إلى 246 كم/ساعة، والتسارع إلى 100 كم/ساعة في 7.2 ثانية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جو 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جو 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا