تكنولوجيا / التقنية بلا حدود

صور حية لشاشة هواتف المرتقبة S25

  • 1/2
  • 2/2

تجذب العملاق الكوري الأضواء من جديد في أحدث التسريبات المصورة الحية التي تكشف عن تصميم المميز لهواتف S25.

تستعد شركة سامسونج لعقد حدث في شهر يناير من العام المقبل لكشف النقاب عن جيل جديد من هواتف Galaxy S، ولقد بدأت الشركة بالفعل في الإنتاج الضخم لتكوينات السلسلة الجديدة.

ولقد كشفت أحدث الصور الحية المسربة عبر”Ice Universe” عن تصميم الشاشة المميز لهواتف Galaxy S25، وGalaxy S25 Plus، وأيضاً Galaxy S25 Ultra.

وتؤكد الصور الحية على التصميم الأكثر نحافة لإطارات الشاشة في هواتف Galaxy S25، وGalaxy S25 Plus، وGalaxy S25 Ultra، كما يظهر إصدار Ultra بتصميم مستدير في الزوايا بنسبة أكبر مقارنة بإصدار Ultra السابق.

ولقد أشارت التفاصيل السابقة إلى أن Galaxy S25 Ultra سيحاكي شاشة هاتف iPhone 16 Pro Max المميزة بحجم 6.9 إنش، كما يأتي بحواف أنحف 0.2 مم مقارنة بهاتف Galaxy S24 Ultra.

يذكر أن التسريبات مازالت ترجح دعم Galaxy S25، وGalaxy S25 Plus بمعالج Exynos الجديد، بينما ينطلق إصدار Ultra بمعالج كوالكوم Snapdragon 8 Gen 4، وفي حالة تأخر إنتاج سامسونج لمعالج Exynos 2500 قد تتجه العملاق الكوري لدعم الإصدارات الرئيسية بمعالج MediaTek الجديد Dimensity 9400.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التقنية بلا حدود ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا