تكنولوجيا / اليوم السابع

iPhone SE 4 يصل بشاشة OLED.. اعرف التفاصيل

كتبت أميرة شحاتة

الأربعاء، 09 أكتوبر 2024 06:00 ص

تستعد شركة أبل للكشف عن الإصدار الرابع من سلسلة iPhone SE فى الربع القادم، وتنتشر المزيد من التفاصيل حول تصميمه ومواصفاته، حيث سيكون iPhone SE 4 لعام 2025 مختلفًا عن أي شيء أصدرته أبل في خط iPhone حتى الآن.

ولعل التغيير الأكبر هو أنه سيتم تجهيزه بشاشة OLED لأول مرة، فهذا يعني أن أبل انتهت من شاشة 4.7 بوصة قطريًا إلى الأبد.

ووفقا لما ذكره موقع "Phone arena"، فإن شاشة iPhone SE 4، على وجه الخصوص، مستعارة من iPhone 13، مع المواصفات اللازمة من جانب أبل من أجل تقليل تكاليف العرض قدر الإمكان حتى تتمكن من تحقيق ربح على iPhone بقيمة 499 دولارًا.


ويزعم المحلل الشهير في صناعة الشاشات روس يونج من شركة (DSCC)، أن شركة أبل ستحاول الآن تقديم أداء أفضل مع iPhone SE 4 القادم.


بدلاً من استخدام شاشة iPhone 13، يشير روس يونج الآن إلى أن شركة أبل اختارت استخدام شاشة iPhone 14 التي لن يكون قد مضى عليها أكثر من عامين منذ إصدار iPhone SE 4.


تشير اختبارات شاشات iPhone 14 وiPhone 13 إلى أنه على الرغم من وجود نفس المواصفات على الورق، إلا أن هناك اختلافات دقيقة بين اللوحتين.


ليس من الواضح ما إذا كانت أبل ستغير مواصفات شاشة iPhone 14 لتناسب السعر النهائي البالغ 499 دولارًا، ولكن في وقت الإصدار، ستكون قديمة بالفعل لعدة سنوات بالنسبة للشركات المصنعة، لذلك ربما تكون قد خفضت سعرها بشكل كبير بالفعل، وبالتالي فإن أبل ستستمر في استخدامها.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا