تكنولوجيا / احداث نت

" تكشف رسميًا عن S24 FE بمزايا متطورة وسعر منافس"

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

الجمعة ، 27 سبتمبر 2024 الساعة 11:52 (أحداث نت/نجوى حسن)

أعلنت شركة رسميًا عن إطلاق أحدث هواتف سلسلة Fan Edition، وهو S24 FE، الذي يقدم تجربة مشابهة لهواتف الفلاجشيب ولكن بسعر أقل. يتميز الهاتف الجديد بتصميم أنيق دون حواف تقريبًا، مع تحسينات ملحوظة مقارنة بالإصدار السابق Galaxy S23 FE.

2f71eda5d9.jpg

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

أنا حزين للغاية وانذاري هذا سيكون الأخير.. العالم الهولندي فرانك هوغر بيتس يطلق تحذيره الأخير ويثير خوف المواطنين!

أنا أعلم علم اليقين ماسيحدث في الشهر القادم.. ليلى عبد اللطيف تنهار على الهواء وتكشف الاسرار المخيفة للشهر القادم

قل وداعا للفقر من الان.. ماغي فرح تكشف عن البرج الأكثر حظا ورزقاً في الشهر القادم!

طز في فيصل القاسم ويغور في ستين داهية.. خديجة بن قنة تخرج عن صمتها وتهين زميلها في القناة وتلقنة درساً في الادب!

لن يبقى لكم شيء ولم يعد هناك امل خلاص.. ميشال حايك يواصل كشف الأحداث السرية ويفجر مفاجأة جديدة!

التهور ممنوع ارجوكم لاتخرجوا من منازلكم الأمر خطير هذه المرة.. ليلى عبد اللطيف تثير خوف الجمهور بتوقعاتها الجديدة!

"لن تروني بعد هذه الليلة وهذا هو الدليل".. ليلى عبد اللطيف تطلق التحذير الأخير وتنهار بالبكاء وتكشف سر خطير للجمهور

"اجعلوا هذا التاريخ محفور في قلوبكم وقولوا ميشال حايك قال".. العراف الفلكي ميشال حايك يخرج عن صمته ويكشف سر خطير سيغير مجرى الأحداث!!

أرى امامي الكثير من الحزن في الايام القادمة.. ميشال حايك يتصدر التريند بتوقعاته الأخيرة!!

تامر هجرس: لما تمشي مع مراتك والناس تبص عليها لازم تفتخر

وفقًا لما نشره موقع "gizmochina"، يأتي Galaxy S24 FE بشاشة Dynamic 2X بقياس 6.7 بوصة، وهي أكبر قليلًا من السابقة بحجم 0.3 بوصة. تتميز الشاشة بدقة FHD+ ودعم معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز، بالإضافة إلى تقنية Vision Booster التي تعزز الرؤية تحت أشعة الشمس المباشرة.

f847a49ce5.jpg

يعمل الهاتف بمعالج Exynos 2400e، وهو أحدث معالج من سامسونج من فئة Exynos، مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجابايت، وخيارات تخزين داخلية تتراوح بين 128 و512 جيجابايت. 

أما فيما يخص الكاميرات، فيأتي الهاتف مزودًا بكاميرا خلفية ثلاثية العدسات، الرئيسية منها بدقة 50 ميجابكسل، بالإضافة إلى واسعة الزاوية بدقة 12 ميجابكسل وعدسة تقريب بدقة 8 ميجابكسل مع تكبير بصري يصل إلى 3x. كما يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 10 ميجابكسل لصور السيلفي.

eb6b3b8c63.jpg

الجديد في هذا الإصدار هو محرك ProVisual، الذي يعمل على تحسين التصوير في ظروف الإضاءة المنخفضة، بجانب تحسين الألوان في الصور والفيديوهات ذات النطاق الديناميكي العالي. ويتميز أيضًا بدعم تقنيات الذكاء الاصطناعي لتعديل الصور والفيديوهات، مثل Geneative Edit وPortrait Studio وInstant Slow-mo.

يعمل Galaxy S24 FE بنظام Android 14 مع واجهة المستخدم One UI 6.1، مع وعد من سامسونج بتوفير تحديثات لنظام التشغيل والأمان لمدة تصل إلى 7 سنوات. الهاتف مزود ببطارية سعتها 4700 مللي أمبير، ويدعم الشحن السلكي بقدرة 25 وات والشحن اللاسلكي بقدرة 15 وات.

288e82d7b1.jpg

يتميز الهاتف بمقاومته للماء والغبار وفقًا لمعيار IP68، ويأتي مزودًا بتقنيات اتصال حديثة مثل 5G وWi-Fi 6E وBluetooth 5.3. كما يتوفر بخيارات ألوان متعددة ويبدأ سعره من 650 دولارًا، ما يعادل حوالي 31,450 جنيهًا مصريًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا