تكنولوجيا / التقنية بلا حدود

Motorola ThinkPhone 2025 قادم في الطريق

  • 1/2
  • 2/2

أطلقت موتورولا ThinkPhone لسوق المؤسسات العام الماضي، والذي يستخدم إحدى أشهر العلامات التجارية لشركة لينوفو، وهي ThinkPad.

وفي آخر الأخبار، يدعى المصدر Android Headlines أن هاتف Motorola ThinkPhone 2025 قادم في الطريق. وكما يتبين من الصورة المسربة، يأتي الهاتف بجوانب مسطحة ووحدة مُعاد تصميمها، على غرار أجهزة سلسلة Edge الحديثة.

وعند الفحص الدقيق، يمكنك أن ترى أن الحواف أقل نحافة من هاتف Motorola ThinkPhone الأصلي.

ووفقًا للتقرير، يحتوي الهاتف على شاشة LTPO pOLED مقاس 6.36 بوصة، وهذا يعني أن الخلف سيكون أكثر إحكاما قليلا مقارنة بهاتف Motorola ThinkPhone الأصلي مقاس 6.6 بوصة.

يبلغ قياس الخلف 154.1 × 71.2 × 8.1 ملم ويزن 171 جرامًا. وتتميز لوحة العرض الخاصة بالخلف أيضًا بدقة أعلى تبلغ 2670 × 1200 (بمعدل 460 بكسل لكل بوصة).

ومن حيث الأداء، يحتوي جهاز ThinkPhone 2025 على معالج MediaTek Dimensity 7300، المقترن بذاكرة عشوائية LPDDR4X بسعة 8 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية تبلغ 256 جيجابايت.

يُذكر أيضًا أنه، على عكس هاتف ThinkPhone الأصلي، فإن هذا الجهاز الجديد سيأتي مع إصدار واحد فقط من الذاكرة العشوائية/التخزين.

سوف يحتوي ThinkPhone 2025 على بطارية بسعة 4310 مللي أمبير ويدعم الشحن السريع بقوة 68 واط. بالنسبة للسياق، فإن سعة البطارية قابلة للمقارنة مع Moto Edge 50 Pro لهذا العام.

وفي حين أن جهاز ThinkPhone 2025 يحتوي على بطارية أصغر من سابقه، فإنه يوفر نظام كاميرا مطور. ووفقًا للتقرير، يتخلص الهاتف من كاميرا العمق ذات دقة 2 ميجابكسل للحصول على كاميرا تليفوتوغراف بدقة 10 ميجابكسل 3x.

بخلاف ذلك، سيستخدم الهاتف كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 13 ميجابكسل.

لذلك، في حين أن التصميم الخلفي ونظام الكاميرا يحصلان على تحسينات مماثلة لمجموعة Motorola Edge 50، فإن التصميم المسطح في المقدمة يضمن عددًا أقل من اللمسات العرضية.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التقنية بلا حدود ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا