تكنولوجيا / IGN

عالم شاشات التلفاز بين يديك بأسعار لا تُفوت في اليوم الوطني! خصومات تصل حتى 67‎%‎!

سواء كنت من عشاق الأفلام، أو المسلسلات، أو الألعاب، فقد اخترنا لك مجموعة متنوعة من شاشات التلفاز التي تلبي جميع تطلعاتك. استمتع بتجربة مشاهدة سينمائية في منزلك مع هذه المجموعة المختارة من الشاشات الذكية التي تتميز بأعلى جودة للصورة والصوت. استغل هذه الفرصة لتجديد منزلك أو مكتبك أو منطقة لعبك بشاشة جديدة وعروض لا تقاوم.

تلفزيون ذكي من سكاي ورث

تلفزيون ذكي من سكاي ورث

خصم 67‎%‎

ريال‎3,995.‎00‏

سعر القائمة: ‏11,999.00 ريال

اشتر من أمازون ↗

لا تفوت فرصة العمر! احصل على تلفزيون سكاي ورث 86 بوصة ودقة 4K بتقنية دولبي فيجن بخصم يصل إلى 67% ولا تدع هذه الفرصة تفوتك. هذا التلفزيون هو الخيار الأمثل لمن يبحثون عن تلفزيون كبير الحجم بجودة صورة ممتازة وميزات ذكية. استمتع بتجربة مشاهدة لا مثيل لها بسعر لا يصدق!

تلفزيون هايسينس الذكي

تلفزيون هايسينس الذكي

خصم 30‎%‎

ريال‎1,049.‎00‏

سعر القائمة: ‏1,493.85 ريال

اشتر من أمازون ↗

استمتع بمشاهدة المباريات أو الأفلام أو المسلسلات بتجربة سينمائية في منزلك مع تلفزيون هاي سينس 50A6K! يتميز هذا التلفزيون بتصميم أنيق بدون حواف. كما ويوفر لك ألوانًا زاهية وصورًا حادة وواضحة. بفضل نظام التشغيل الذكي من ، يمكنك الوصول بسهولة إلى تطبيقاتك المفضلة ومحتواك المفضل.

تلفزيون من باناسونيك

تلفزيون من باناسونيك

خصم 22‎%‎

ريال‎1,799.‎00‏

سعر القائمة: ‏2,299.00 ريال

اشتر من أمازون ↗

استقبل المستقبل مع تلفزيون باناسونيك الذكي! بفضل مساعده الصوتي المدمج، يمكنك التحكم في التلفزيون بصوتك فقط. ابحث عن أفلامك وبرامجك المفضلة، اضبط مستوى الصوت، أو حتى قم بتشغيل الموسيقى، كل ذلك ببساطة. مع هذا التلفزيون، ستختبر ذكاء اصطناعيًا سهل الاستخدام.

تلفزيون TCL

يتميز هذا التلفزيون الحديث المصنع عام 2024 من الشركة الرائدة في مجالها، بدقة 4K كما تدعم تقنيات HDR10+ وDolby Vision، مما يزيد من سطوع الألوان وتباينها. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الصوت المحيطي Dolby Atmos تجربة صوتية غامرة. يعمل التلفزيون بنظام Google TV، مما يسهل الوصول إلى التطبيقات والألعاب والمحتوى المفضل لديك.

تلفزيون ذكي من LG

أضف لمسة من الأناقة إلى منزلك مع تصميم تلفزيون LG UR73 الأنيق. شاشة 65 بوصة كبيرة الحجم توفر تجربة مشاهدة غامرة. مع معدل تحديث سريع واستجابة فورية، ستستمتع بألعاب سلسة وأفلام حماسية. تصميمه الرفيع يجعله ينسجم مع أي ديكور.


كانت هذه مجموعة من أبرز العروض على شاشات التلفاز الذكية على أمازون . سارع بالحصول على شاشتك قبل انتهاء العروض في 24 سبتمبر!

زوروا موقع أمازون الآن للاطلاع على العروض الأخرى المتاحة لهذه المناسبة، وللمزيد من العروض والاقتراحات المميزة تابعونا دائماً على IGN الشرق الأوسط!

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا