تكنولوجيا / احداث نت

" جديدة تكشف تفاصيل Infinix Zero Flip القابل للطي"

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

الاثنين ، 23 سبتمبر 2024 الساعة 03:58 (أحداث نت/نجوى حسن)

كشفت تسريبات جديدة عن Infinix Zero Flip المنتظر من شركة إنفينيكس، الذي يعد إضافة مثيرة لسوق الهواتف القابلة للطي. ورغم عدم الإعلان الرسمي عن موعد الإطلاق، فإن التسريبات التي نقلها Paras Guglani تسلط الضوء على مواصفات الجهاز المنتظر.

ac2684ac78.jpg

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

كريم الحسيني يكشف سبب اعتزاله الفن ويفجر مفاجأة

هذا اليوم سيكون من اخطر الايام في حياتكم.. ميشال حايك يثير خوف الجميع بتوقع غير مألوف!

كريم الحسين يعلن اعتزاله الفن: سأجد أي فرصة للعمل حتى لو اضطررت لغسل الصحون ومسح الأحذية

سيكون هناك أكثر من لبنان.. ميشال حايك يوجه رسالة عاجلة للشعب اللبناني!

أول تعليق من زوجة المطرب اسماعيل الليثي بعد رحيل نجلها رضا؟!

"سابوا القطة ومسكوا في الكلب".. أول تعليق من رانيا يوسف بعد إيقاف عرض فيلمها الجديد!

الحقيقة ستظهر بعد ايام وستعلمون اني كنت مظلوم وخائف عليكم.. ميشال حايك يكشف ماسيحدث في الأسبوع القادم ويثير خوف الجميع!

"يانيشان أنا اخص بكلامي اللبنانيين ولا غيرهم لأني واعي ومتأكد من كلامي".. بكاء وانهيار نيشان وميشال حايك على الهواء بعدما كشف ماسيحدث في الأسبوع القادم!

"بعد ايام ستبكون كثيراً وأنا لن اكون معكم بعد الآن".. ليلى عبد اللطيف تنهار بالبكاء بسبب تنبؤاتها وتعترف لأول مرة.. كشفت سر خطير للجمهور!

"ستعلمون بعد ايام أني كنت خائف عليكم".. ميشال حايك يكشف ماسيحدث في الأسبوع القادم ويثير خوف الجميع!

بحسب المعلومات، سيأتي الهاتف بشاشة خارجية من نوع  بحجم 3.6 بوصة، ومعدل تحديث 120 هرتز، بدقة 1056×1066 بكسل. عند فتح الجهاز، سيظهر بشاشة داخلية بحجم 6.9 بوصة ودقة 1080×2640 بكسل، مع دعم لتقنية LTPO التي تحسن تجربة العرض والتفاعل.

9c85bbb669.jpg

الهاتف يتميز بسُمك 7.64 ملم في وضع الفتح، لكنه يصبح أكثر سمكاً في الوضع المطوي ليصل إلى 16.04 ملم، وهو أكبر بواقع 4 ملم من هاتف Z Fold 6. ومع ذلك، هذا السماكة الإضافية توفر مساحة لبطارية أكبر بسعة 4720 مللي أمبير.

سيعمل Infinix Zero Flip بمعالج MediaTek Dimensity 8020 مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بحجم 512 جيجابايت. الهاتف سيأتي بنظام تشغيل XOS 14.5 المستند إلى Android 14.

فيما يخص الكاميرات، سيكون الهاتف مزوداً بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، إلى جانب عدسة واسعة بدقة 50 ميجابكسل أخرى. كما سيحمل سيلفي أمامية بدقة 50 ميجابكسل على الرئيسية.

الهاتف سيدعم الاتصال بشبكات 5G وتقنية Wi-Fi 6، إلى جانب Bluetooth 5.3 وNFC، مع منفذ USB-C. وفقًا للتسريبات السابقة، يتوقع أن يأتي الهاتف بمكبرات صوت استريو، وميكروفونات مزدوجة بتقنية DTS وصوت عالي الدقة Hi-Res Audio، إلى جانب مستشعر بصمة على الجانب لضمان الأمان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا