فن / سيدتى

ترد على الانتقادات التي طالتها بسبب أوراق التاروت

أبدت الفنانة استيائها بسبب ما تم تداوله حول وجود اعتراضات رقابية على فيلمها "أوراق التاروت"، بسبب مشاهد خادشة للحياء خلال أحداثه تجمعها بالكلب الذي سوف يظهر معها.

يشارك في بطولة الفيلم عدد آخر من النجوم منهم ، مي سليم، عبد العزيز مخيون، محمد عز، علاء مرسي، محمد سليمان، ووائل متولي، وبوسي شاهين، والعمل من تأليف معتز المفتي ومن إخراج إبرام نشأت.

رانيا يوسف: الهجوم علي من أجل الترند وسأقضي مروج الشائعات

وقالت الفنانة رانيا يوسف خلال مداخلة هاتفية في برنامج " الحكاية " الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على شاشة ام بي سي ، إن الفيلم سيُعرض في الموعد المتفق عليه، خاصةً وأن الرقابة أجازت النص الخاص به وكل مايتعلق به ولم تمنع تصويره أو تُبدي اعتراضها عليه كما ردد البعض، مكملة: "مفيش أي حاجة من الكلام اللي بيتقال". وأعربت "رانيا" عن دهشتها بسبب هجوم البعض على الفيلم لمجرد وجود حيوانات به، متسائلة: "هل من العيب وجود كلب في الفيلم؟"، وأشارت في حديثها إلى "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو"، الذي شارك مؤخراً في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، مضيفة: "لسه مؤخراً فيلم راح مهرجان فينيسيا بالكلب"، لتعود رانيا يوسف وتتساءل من جديد لماذا كل هذا الاهتمام بالكلب الذي يظهر معي في الفيلم، رغم وجود "قطة" برفقة سمية الخشاب، و "بغبان" مع مي سليم . واستطردت قائلة: "مسكوا في كلب رانيا علشان الترند".

وقبل ختام حديثها توعدت بمقاضاة الصحفي الذي روج أخبار كاذبة على هذا الفيلم والتي بسببها جعلتها عرضة للنقد خلال الأيام الماضية.

يمكنكم قراءة... رانيا يوسف تطرح كليب ليك مع استعراضات وأكثر من إطلالة

أعمال فنية منتظرة لـ رانيا يوسف

تواصل الفنانة رانيا يوسف تصوير مشاهدها في "روج أسود" الذي انطلق تصويره الأسبوع الماضي. في المسلسل تقدم رانيا يوسف دور سيدة تزوجت أكثر من 10 مرات، لكن زيجاتها تنتهي بالفشل لأسباب متعددة، مما يجعلها تتوجه إلى محكمة الأسرة لحل مشاكلها مع الأزواج السابقين. يستند المسلسل إلى قصص حقيقية تتناول قضايا اجتماعية شائكة تواجه الأسر المصرية، ويتضمن العمل خمس شخصيات نسائية، كل واحدة لها قصتها الخاصة.

المسلسل من تأليف أيمن سليم وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، ويجمع مجموعة من الفنانات في الأدوار الرئيسية، بمن في ذلك لقاء الخميسي، مي سليم، داليا مصطفى، وفرح الزاهد. يشارك في البطولة أيضاً عدد من الممثلين الشباب مثل عابد عناني وكريم العمري.

كما تشارك أيضا في مسلسل "سيما ماجي" الذي يجمعها بالفنانة العائدة إلى التمثيل بعد غياب سنوات. والعمل من تأليف حسان دهشان، ومن إخراج تامر السعدني. وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، قائم حول الصراع الدائم بين الخير والشر وبين الحب والمال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا