تكنولوجيا / احداث نت

تكنو Tecno Spark Go 1: خيار مميز للمستهلكين ذوي الميزانية المحدودة

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

الأحد ، 22 سبتمبر 2024 الساعة 07:54 (أحداث نت/نجوى حسن)

أطلقت شركة تكنو الصينية هاتفها الجديد Tecno Spark Go 1، الذي يجمع بين التصميم الجذاب والمواصفات القوية بسعر معقول. يشبه هذا الهاتف في تصميمه بعض هواتف آيفون، مما يجعله جذابًا للكثير من المستخدمين.

التصميم والمظهر الخارجيه

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بسبب حديثها عن السعودية.. جورجينا رودريغيز تتصدر التريند

أحمد سعد يفاجئ الحميع بعودته لعلياء البسيوني

برج الحب والرزق الوفير.. ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة وتكشف عن البرج الذي ستتغير حياة اصحابة 360 درجة!

تحليلاتي الفلكية تؤكد أن عقارب الساعة ستتوقف احذروا.. ميشال حايك يكشف ماسيحدث بعد ايام ويفجر مفاجأة!

لأول مرة.. أشرف عبد الباقي يكشف سبب سفره لأمريكا لـ اجراء فحص DNA

الفنان تامر فرج: تزوجت 6 مرات لأنني أبحث عن السعادة

أنا حريص عليكم اسمعوني قبل فوات الاوان.. ميشال حايك يوجه رسالة عاجلة لجميع المواطنين!

"عقارب الساعة ستتوقف صدقوني أنا متأكد".. ميشال حايك يكشف ماسيحدث في شهر الشهر القادم ويفجر مفاجأة!

الحقيقة ستظهر بعد ايام وستعلمون اني كنت مظلوم وخائف عليكم.. ميشال حايك يكشف ماسيحدث في الأسبوع القادم ويثير خوف الجميع!

"يانيشان أنا اخص بكلامي اللبنانيين ولا غيرهم لأني واعي ومتأكد من كلامي".. بكاء وانهيار نيشان وميشال حايك على الهواء بعدما كشف ماسيحدث في الأسبوع القادم!

1b66bbb982.jpg

يتميز Tecno Spark Go 1 بتصميم أنيق وشاشة عالية الجودة. الخلفية تضم وحدة مشابهة لتلك الموجودة في هواتف آيفون، حيث تحتوي على كاميرا واحدة وفلاش LED. كما يتضمن الهاتف منفذ شحن USB-C ومقبس صوت 3.5 ملم، بالإضافة إلى زر الذي يعمل أيضًا كمستشعر لبصمات الأصابع.

تأتي الشاشة بمعدل تحديث 120 هرتز، مما يوفر تجربة استخدام سلسة. قياس الشاشة 6.67 بوصة مع دقة HD+ وسطوع يصل إلى 480 شمعة، وتدعم وضع Eye Care لحماية العين في الإضاءة المنخفضة.

الأداء والبطارية

db2ec99951.jpg

يعمل الهاتف بمعالج Unisoc T615 وذاكرة وصول عشوائي تبلغ 8 جيجابايت (4 جيجابايت فعلية و4 جيجابايت افتراضية). كما يوفر 64 جيجابايت من مساحة التخزين مع فتحة مخصصة لبطاقة microSD. ويتميز الهاتف ببطارية بسعة 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 15 وات، ويعمل بنظام Android 14 Go مع واجهة تكنو HiOS 14.

الكاميرا

تحتوي الكاميرا الخلفية على دقة 13 ميجابكسل، بينما الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل. تشمل أوضاع التصوير المتاحة AI Cam، Beauty Mode، وSuper Night، بالإضافة إلى القدرة على تسجيل بدقة 1080 بكسل.

السعر والقيمة

652db2f8bb.jpg

بسعر حوالي 88 دولار (4,260 جنيه مصري)، يقدم Tecno Spark Go 1 ميزات تنافسية تجعل منه خيارًا جيدًا للمستخدمين. مع ميزاته القوية وتصميمه الجذاب، يعد الهاتف إضافة مثيرة للسوق، ويعكس التزام تكنو بتقديم قيمة ممتازة مقابل المال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا