تكنولوجيا / احداث نت

مانسوري تكشف عن تعديلات جديدة لسيارة إينيوس جرينادير: أداء أقوى وتصميم أكثر فخامة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

الاثنين ، 16 سبتمبر 2024 الساعة 02:56 (أحداث نت/نجوى حسن)

أعلنت شركة "مانسوري" المتخصصة في تعديل السيارات عن إطلاق النسخة المعدلة من سيارة "إينيوس جرينادير"، التي تتميز بتحسينات كبيرة على مستوى القوة والتصميم. شملت التعديلات إضافة لمسات جمالية من ألياف الكربون، جنوط جديدة، ونظام تعليق مرتفع، لتعزيز أدائها على الطرق الوعرة.

19abd46104.jpg

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"اتحداها توقعاتي دائما بتصيب وعمري ماكذبت على أحد".. ميشال حايك يتحدى ليلى عبد اللطيف ويكشف ماسيحدث في الايام القادمة بكل ثقة!

"عقارب الساعة ستتوقف صدقوني أنا متأكد".. ميشال حايك يكشف ماسيحدث في شهر الشهر القادم ويفجر مفاجأة!

"كلنا مقبلين على كارثة".. ليلى عبد اللطيف تكشف موعد انقطاع الانترنت عن العالم وتفجر مفاجأة!

يابخته صاحب هذا البرج حظه كبير.. ماغي فرح تفرح قلوب أصحاب هذا البرج الذي ستتغير حياته في الايام القادمة

هذا ماسيحدث وأنا مش خائف من أحد عليا وعلى اعدائي.. ميشال حايك يخرج عن صمته ويكشف كل الاسرار التي كانت مخفية ويعلن انه حان وقت الجد!

"لا اريد تخويفكم لكن هذا الشهر سيكون الاخطر على مر التاريخ".. ميشال حايك يعود بقوة ويرعب الجميع بتوقعاته الجديدة!!

ميشال حايك: لم يعد هناك أي امل خلاص

فيلم واحد بس والباقي كلها مشرفة وافتخر بيها.. الهام شاهين تنهار على الهواء وتكشف عن الفيلم الوحيد الذي شوه سمعتها وتريد حذفه من تاريخها الفني!

توقعات ميشال حايك الجديدة تثير الرعب: "سيكون هناك حزن شديد بعد ايام ومش قادر أقول أكتر من هيك افهموا"!

كلامي مخصوص نص للبنانيين يانيشان.. بكاء وانهيار نيشان وميشال حايك على الهواء بعدما كشف ماسيحدث في الأسبوع القادم!

تم تزويد السيارة بمحرك 6 أسطوانات بسعة 3000 سي سي، بقوة 345 حصان وعزم دوران يصل إلى 560 نيوتن/متر، ما يزيد من قوة الأداء بنسبة 63 حصان وعزم دوران إضافي بنسبة 110 نيوتن/متر مقارنة بالنسخة الأصلية.

60fb8fc8f0.jpg

فيما يتعلق بالشكل الخارجي، حصلت السيارة على تصميم جذاب مع إضافات ديناميكية على السقف، مصابيح LED، وجنوط مقاس 20 بوصة مع إطارات R20 XL لتعزيز الثبات. كما تم تعديل نظام التعليق لتحسين قدراتها على الطرق الوعرة، مع إضافة نظام عادم جديد مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ.

داخلية السيارة شهدت ترقيات شملت مقاعد جلدية باللون العنابي، وسقف أبيض قطبي، مع مقاعد كهربائية جيدة التهوية، وثلاجة مدمجة، بالإضافة إلى شاحن لاسلكي للهاتف، ومجموعة من التحسينات باستخدام ألياف الكربون لتوفير مظهر فاخر وأنيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا