العاب / IGN

Superman للمخرج جيمس غان يتضمن الكلب الخارق Krypto على ما يبدو

كشف كاتب القصص المصورة مارك وايد أن Superman القادم ضمن عالم DCU المجدد ومن إخراج الرئيس التنفيذي المشارك لشركة DC Studios جيمس غان، سيضم الكلب الخارق كريبتو.

اشتهر وايد بكتابة القصص المصورة عن سوبرمان Kingdom Come إلى جانب Batman/Superman: World's Finest، وقال في بودكاست أن فيلم Superman سيضم "كلباً خارق القوة يتمتع برؤية حرارية".

ورغم أنه لم يذكر اسم كريبتو بشكل مباشر، إلا أنه لا يوجد الكثير من الكلاب الأخرى التي تحمل هذا الوصف. وقال وايد: "لدي شعور جيد تجاه هذا الفيلم. فأنا أحب جيمس غان. وأحب نهجه عموماً في التعامل مع هذا النوع من الأشياء. وهو يحترم المادة المصدر من دون أن يأخذ الأمر على محمل الجد. والفيلم يحتوي على كلب، كلب خارق القوة يتمتع برؤية حرارية، لذا فإن الأمر لا يقتصر على ذلك... إنه ليس زاك سنايدر".

أخرج سنايدر سابقاً فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice وJustice League وأفلام أخرى من عالم DC الممتد، ويبدو أن فيلم غان سيكون أقل جدية مع الكثير من الشخصيات الجامحة والجنونية من تراث DC والتي تم تأكيدها بالفعل. ولقد أخرج سابقاً ثلاثية Guardians of the الكوميدية لشركة Marvel أيضاً، على الرغم من أن غان قال بالفعل أن Superman سيتمتع بأجواء مختلفة.

بغض النظر عن ذلك، فإن ظهور الكلب الخارق كريبتو (Krypto the Superdog) يتناسب مع عالم أكثر غرابة، وقد بدأ المعجبون بالفعل في التكهن بظهوره بسبب من موقع التصوير في وقت سابق من هذا العام.

سيكون فيلم Superman، الذي كان يُعرف سابقاً باسم Superman: Legacy، أول فيلم في الفصل الأول: Gods and Monsters في عالم DCU المجدد، لكنه بالتأكيد ليس قصة منشأ كما أنه يضم عدداً كبيراً من أبطال وأشرار DC الآخرين.

إلى جانب ديفيد كورنسويت في دور سوبرمان تلعب ريتشل بروسناهان دور لويس لين، إلى جانب ناثان فيليون في دور غرين لانترن، وإيزابيلا ميرسيد في دور هوك غيرل، وأنتوني كاريغان في دور ميتامورفو، وماريا غابرييلا في دور المهندس، والمزيد. وأكد غان أن هؤلاء الممثلين سيلعبون الأدوار في مشاريع أخرى في عالم DCU أيضاً.

يتضمن الفصل الأول من عالم DCU أيضاً ، وبينما تم تغيير المحتوى قليلاً منذ أن أعلن غان والرئيس التنفيذي المشارك بيتر سافران عنه في عام ، فإن رسوم متحركة بعنوان Creature Commandos سيقوم بإطلاق العالم المجدد رسمياً في ديسمبر.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا