الارشيف / تكنولوجيا / احداث نت

احصل على Sony Xperia PRO-I بسعر مغري للغاية

الخميس ، 27 ابريل الساعة 12:09 (احداث نت / ليث محمد)

حقق Sony Xperia PRO-I الذكي أدنى سعر له على الإطلاق في Amazon (الولايات المتحدة) ويمكن أن يكون شراءًا رائعًا لأي شخص يبحث عن جهاز رائع مزود بمعدات مذهلة. تمامًا كما تم قطع Xperia PRO-I إلى هذا المستوى الجذاب الجديد ، قدم أحد المتسربين المعروفين لـ Xperia التوقعات بشأن هاتف Sony Xperia PRO-I Mark 2 المحتمل. بحسب ما ذكره موقع notebookcheck.

يتم حاليًا تقديم هاتف Sony Xperia PRO-I الذكي الممتاز في Amazon (و Sony US) مقابل أقل سعر له على الإطلاق: 999.99 دولارًا أمريكيًا. بالنسبة للمبتدئين ، فإن طلب ما يقرب من 1000 دولار أمريكي للحصول على هاتف 2021 هو بالضبط سبب اختفاء Sony وخط Xperia الخاص بها من مخططات مبيعات الهواتف الذكية. لكن Xperia PRO-I لم يقصد أبدًا منافسة أكثر الكتب مبيعًا من و Apple ؛ تم صنعه من قبل شركة مشهورة عالميًا بمعرفتها التصويرية لأولئك الذين يرغبون في الدفع مقابل هاتف به مستشعر صورة 1 بوصة. بالإضافة إلى ذلك ، تجدر الإشارة إلى أنه تم إصدار Sony Xperia PRO-I بسعر إطلاق مذهل حقًا يبلغ 1799.99 دولارًا أمريكيًا.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

طلائع الجيش يفوز على غزل المحلة بهدف في الدوري المصري

تبرع بربع ثروته لهذه الجهة.. الكشف عن وصية محمد قنوع الأخيرة تبكي القلوب

حمل الفنانة شيرين عبد الوهاب في سن اليأس يشعل السوشيال ميديا.. "لن تصدقوا ما أكدته الفحوصات الأولية"!!

الفنانين انهاروا.. رحيل نجم مصري شهير يصعق الجماهير.. أول تعليق لشريهان ويسرا ونبيلة عبيد!!

ليس نور الشريف ولا سعيد صالح.. هذا هو الفنان الوحيد الذي رقص عادل إمام في حفل زفافه بجنون!! من يكون؟!

أول تعليق من سعد لمجرد بعد خروجه من السجن.. لن تصدقوا ماذا كشف؟!

انكسرت فرحة العيد.. رحيل كاظم يفجع الوسط الفني بأكمله.. أول تعليق من الفنان وليد الشامي!

مصطفى كامل يناشد القضاء المصري ويفضح هاني شاكر والجمهور مصدوم من تصريحاته.. ماذا حدث؟!!

هذه الطفلة كبرت وأصبحت من اجمل الإعلاميات تزوجت مرتين وحرمها زوجها من ابناءها.. من تكون؟

هذا هو المسلسل الذي يتابعه محمد صلاح في موسم رمضان 2023.. لن تتوقعوه!!

بينما كان هناك بعض الهمسات التي تشير إلى أن مثل هذا التخفيض في الأسعار قد يشير إلى وصول وشيك لـ Sony Xperia PRO-I 2 (أو Mark 2) ، يبدو أن هذا الخصم مخصص للعملاء في الولايات المتحدة فقط في الوقت الحالي. إذا كانت Sony على وشك إطلاق العنان لخليفة في السوق ، فمن المحتمل أن يتم أيضًا خفض سعر Xperia PRO-I في الأسواق الرئيسية مثل المملكة المتحدة. وفقًا لـ CamelCamelCamel ، اقترب Xperia PRO-I من علامة 999.99 دولارًا أمريكيًا عدة مرات في الماضي ، لكنه عاد بسرعة إلى حوالي 1099.99 دولارًا أمريكيًا أو أعلى بعد ذلك بوقت قصير. هذا هو أدنى سعر مسجل على موقع مدقق الأسعار ومن المحتمل ألا يستمر طويلاً.

في غضون ذلك ، كان المتسرب ZACKBUKS يشارك بعض التوقعات للخليفة الذي طال انتظاره ، والذي قد ينتهي به الأمر ببساطة إلى أن يطلق عليه Xperia PRO-I 2 (ونأمل ألا يكون PRO-I II محيرًا). تنص أداة التلميح على "الكاميرا الرئيسية ذات الفتحة المتغيرة 1 بوصة + المقربة المتغيرة ذات الإضاءة الكاملة + 4K60 أمامية + CineVlog 4K" كميزات من المحتمل أن يتم تضمينها ، وهو أمر بالكاد صادم عندما تفكر في المواصفات المثيرة للإعجاب 2021 Xperia PRO-I. يبدو أن 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ومعالج Snapdragon 8 Gen 2 هما أكثر الترقيات الرئيسية وضوحًا لطراز 2023 Xperia PRO-I ، إلى جانب برنامج كاميرا احترافي و بسعر مذهل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا