عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

أمير حائل يستقبل مدير صندوق التنمية ويشيد بإنجازات

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3


الاحد 08 سبتمبر 2024 | 07:15 مساءً

إنجازات زراعية هامة

إنجازات زراعية هامة

واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل، بمكتبه اليوم، مدير عام فرع ‏صندوق ‏التنمية الزراعية بالمنطقة سامي بن عبدالله العفنان.

وتسلّم سموه خلال الاستقبال التقرير السنوي لعام ٢٠٢٣ , الذي شهد قفزة في تمويل المشاريع الزراعية بالمنطقة تجاوزت 275 مليون ريال.

ونوّه نائب أمير حائل بدعم خادم الحرمين الشريفين ‏الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين - ‏حفظهما الله - للتنمية الزراعية المستدامة والحرص على تنويع ‏القاعدة الاقتصادية للوطن, مشيداً بجهود العاملين بالصندوق‏.

من جهته قدم العفنان شرحاً عن جهود الصندوق خلال العام الماضي وأبرز الخطط المستقبلية، ‏مشيراً إلى أن التقرير يبين حجم القروض الزراعية وعدد ‏المشروعات التي تم تمويلها، وأن العمل قادم للمزيد من مضاعفة الإنتاج الغذائي والزراعي في مجالات تسويقية وإنتاجية متنوعة، معرباً عن شكره لسمو أمير حائل وسمو نائبه على المساندة المستمرة والتحفيز الذي مكن من تحقيق أرقام عالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا