رياضة / بالبلدي

بالبلدي : حسام عاشور يٌعلق على عقوبة كهربا.. ويصرح: فايلر قال لي كفاية كده بسبب تحقيقي لـ36 بطولة

علق حسام عاشور لاعب فريق الكرة بـ الأهلي الأسبق، على العقوبة الموقعة ضد محمود كهربا مهاجم القلعة الحمراء الأخيرة بعد ما بدر منه عقب مواجهة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا الأخيرة بـ كأس السوبر المصري.

أعلن النادي الأهلي عن اتخاذ إجراءات تأديبية صارمة بحق لاعبه كهربا، وذلك على خلفية الأحداث التي تلت مباراة سيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري.

فقد تم إيقاف كهربا وإعادته إلى القاهرة، بالإضافة إلى خصم مبلغ مليون جنيه من مستحقاته المالية، وذلك بعد تصرفات اللاعب غير المنضبطة والتي أثارت غضب الجهاز الفني والإداري للنادي.

طالع | أحمد دويدار: ماحدث مع كهربا كارثة وهو مظلوم.. ولاعبو الأهلي خائفين من الزمالك

وقال حسام عاشور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة ام بي سي : "كهربا لاعب جيد جدًا وشخصية محترمة، الأمر في التوقيت الذي حدثت فيه المشكلة، وأي لاعب عندما لا يشارك يكون حزين".

وأكمل: "أمامك مباراة بعد 4 أيام فالتوقيت كان غير جيد من كهربا، ومحمد يريد أن يقول (الغربال الجديد له شدة واضرب المربوط يخاف السايب)".

واستطرد: "هو وقع غرامة على كهربا مليون جنية فمن المؤكد لا يوجد لاعب سيفكر يفعل شيء، لأن الرد سيكون قاسي من ، وهو يعطي رسالة أنه لم يسمح بأي شيء يحدث غير جيد".

وأضاف: "عندما كان فايلر متواجد في النادي الأهلي في أكثر من مباراة كان يشارك بدل مني محمود متولي، وكنت متضايق، ولكن كنت اختار التوقيت الذي اتحدث فيه، وهذه وجهة نظر فنية يجب احترامها".

واختتم: "عندما جلست مع فايلر عند قدومه للأهلي كنت كابتن الفريق، قلت له أنا كابتن الفريق ولا أريد منك أن تشغل بالك خارج الملعب، اللاعبين الكبار يسيطروا على غرفة الملابس، وأول ما عرف أن معي 36 بطولة تحول، وقالي لي أليس ذلك كفاية".

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا