رياضة / الطريق

يعتذر للإمارات والشعب الإماراتي عن تصرفات عبدالواحد السيد ولاعبي الزمالكاليوم الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024 04:09 مـ

علق المستشار ، رئيس نادي الزمالك الأسبق، على أزمة ثلاثي الزمالك وعلى رأسهم مدير الكرة بالنادي عبدالواحد السيد، من خلال منشور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "".

وارتبط اسم عبدالواحد السيد بواقعة ثلاثي الزمالك التي تم تناقلها إعلامياً بشكل ملحوظ، بعد الاعتداء على فرد أمن إماراتي على هامش مباراة الزمالك أمام بيراميدز.

وكتب مرتضى منصور عبر حسابه الشخصي يقول: "سمو الشيخ محمد بن زايد حاكم دولة الشقيقة المحترمة. سمو الشيخ الداخلية. الشعب الاماراتي المتحضر المحب لمصر وشعبها".

وتابع: "اتقدم بكل حزن واسي باعتذار واضح لكم جميعا عما بدر من المدعو عبد الواحد السيد الذي عينتة مديرا للكرة وليس بلطجي يعتدي علي من يستضيف ابناءنا في دولة الامارات ومعه بعض اللاعبين الذين نسيوا انهم ضيوف في دولة استقبلتهم بكل ترحاب".

ومضى يقول: "واعتذر ان لجنة العار المعينة التي اساءت لنادي الزمالك العظيم جميعهم باسرهم و زوجاتهم واولادهم واحفادهم بلا استثناء سافروا الي الدولة الشقيقة منذ اسبوع يستمتعون بخيرها وفي يعتدون علي احد ابناءها في مشهد همجي اساء لوطني قبل ان يسئ للنادي العريق".

وأردف: "وبدلا من ان يتقدم المدعو لبيب المتواجد هناك ومعه هناك كل اعضاء اللجنة باعتذار واضح لدولة الامارات وللقانون خرج علينا من يدعي سالم متحدثا باسم اللجنة المعينة بان الزمالك سينسحب من البطولة اذا لم يتم خرق القانون الاماراتي وكان من المفروض ان تقوم لجنة العار بترحيل اللاعبين والبودي جارد عبد الواحد فورا الي مصر وايقافهم الي اجل غير مسمي وتوقيع اقصي العقوبات عليهم".

ونوه: "الرجاء قبول اعتذاري كمصري وكزملكاوي وكرئيس تاريخي للقلعة البيضاء لدولة الامارات المتحدة ولمعالي المستشار تركي آل الشيخ الذي نظمت الهيئة التي يترأسها هذة البطولة معدزة للشعب الشقيق".

وأختتم: "ولن تفسد علاقة مصر الوثيقة والتاريخية بالبلدين الشقيقين تصرفات همجية عبثية من بعض المسؤلين غير المسؤلين الذين اساءوا لمصر العظيمة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا