رياضة / صحيفة الخليج

انتقادات واسعة للشرطة العراقي في مشواره الآسيوي

بغداد: زيدان الربيعي
تعرض فريق الشرطة الأول لكرة القدم، إلى انتقادات واسعة من قبل الشارع الكروي العراقي بسبب تعثره في مشواره ببطولة أندية آسيا للنخبة، حيث لم يستطع تحقيق الفوز طيلة 3 مباريات خاضها لغاية الآن.
وجاءت الانتقادات القاسية والواسعة بعد تعادل الشرطة مع ضيفه فريق باختاكور الأوزبكي 0-0 في المباراة التي احتضنها ملعب كربلاء الدولي، وقاطعها الكثير من جمهور الشرطة احتجاجاً على استمرار المدرب أحمد صلاح في قيادة الفريق.
ولا يزل جمهور الشرطة يطالب بإعادة المدرب المصري مؤمن سليمان إلى قيادة الفريق.
وقال الإعلامي علي رياح: «تعادل أقلّ بكثير من تطلعاتنا وأداء دون مستوى الطموح.. لكن كان في وسع الشرطة الخروج فائزاً ولو بهدف وحيد مستثمراً واحدة من المحاولات والفرص التي أتيحت له وكان إهدارها عجيباً!»
وأضاف، «رقمياً.. موقف الشرطة يدخل بعد الجولة الثالثة مرحلة غاية في الصعوبة ضمن حسابات المجموعة، لديه الآن نقطتان من ثلاث مباريات منها اثنتان على أرضه.. والأداء غير مقنع أبداً!».
وتابع، «نتمنى أن يكون حظ (الأخضر) أوفر في المرة المقبلة، لتحسين صورته وربما موقفه على سلم ترتيب المجموعة، وكما نرى، فإن الموقف لا يحتمل تعثراً مقبلاً - لا سمح الله- يتلاشى بعده كثير من آمال الفريق في الوصول ولو إلى موقع مقنع في المجموعة!».
وقال الصحفي الرياضي حيدر الراضي: «تعادل سلبي للشرطة مع أداء غير مقنع بالمرة».
بينما أكد الصحفي زكي الطائي، أن «فريق الشرطة لم يظهر بالصورة المتوقعة منه في مباراته أمام ضيفه باختاكور الأوزبكي، وكنا نتوقع أن ينتفض لاعبوه ويحققوا الفوز حتى يعوضوا ما فاتهم في المباراتين السابقتين، لكن الذي حصل أن الفريق وكما يبدو أنه يسير نحو الانحدار، ولابد من إيقاف هذا الانحدار قبل فوات الأوان».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا