رياضة / صحيفة الخليج

قمة الدوري المصري بين الأهلي والزمالك في 22 فبراير

القاهرة: «الخليج»
أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، إقامة مباراة قمة الدوري المصري بين الأهلي والزمالك، يوم 22 فبراير المقبل في استاد القاهرة الدولي في الساعة الثامنة مساء.
ويفتتح الزمالك الدوري الجديد بمواجهة البنك الأهلي أول نوفمبر، بينما يلتقي الأهلي نظيره سيراميكا في الجولة الأولى يوم 2 نوفمبر على استاد السلام.
وتُلعب بطولة الدوري من دور واحد فقط دون نظام الذَّهاب والإياب، على أن تلعب الأندية أصحاب المراكز الأولى من 1 إلى 9 على اللقب، بينما تنافس الفرق التسعة الأخرى على الهبوط، حيث يهبط فريقان في نهاية الموسم إلى دوري المحترفين، بينما يصعد 3 أندية إلى الدوري الممتاز.
ويخوض كل فريق 25 مباراة بدلاً من 34، وهو ما سوف يساعد بطبيعة الحالة على إنهاء المسابقة في توقيت مناسب على غرار جميع الدوريات العالمية والعربية في جميع أنحاء العالم مطلع الصيف المقبل.
وكانت الرابطة قد تعاقدت مع شركة ألمانية كبيرة، من أجل وضع جدول منتظم لبطولة الدوري، حتى يتم تجنب الأزمات الكبيرة التي شهدتها المواسم الماضية، من تأجيل المباريات وعدم انتظام المواعيد، وكذلك الخروج من نفق تلاحم المواسم المظلم، الذي تُعانيه كرة القدم المصرية منذ عدة سنوات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا