اقتصاد / صحيفة الخليج

«تلر» تتوسع من دبي إلى الأردن والبحرين

دبي: «الخليج»
أعلنت شركة «تلر»، ومقرها دبي، عن توسعها إلى الأردن والبحرين، في خطوة تهدف إلى دعم التحول الرقمي وتعزيز نمو التجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. يعكس هذا التوسع التزام تلر المستمر بتزويد الشركات في المنطقة بأحدث الحلول التقنية التي تساهم في تسهيل العمليات التجارية وتسريع النمو الرقمي، مما يعزز مكانتها كشريك رئيسي في تطوير الاقتصاد الإلكتروني.
يتمتع كل من الأردن والبحرين بأدوار حيوية في الاقتصاد الرقمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بفضل الانتشار الواسع للإنترنت والاعتماد المتزايد على التجارة الإلكترونية.
وقال خليل العلمي، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة تلر: «فخورون بتقديم حلول تلر المبتكرة في كل من الأردن والبحرين، حيث يمثل هذان السوقان عنصراً حيوياً في الاقتصاد الرقمي بالمنطقة. نهدف إلى تمكين الشركات المحلية من تحقيق النمو والنجاح المستدام. يأتي هذا التوسع ضمن استراتيجية تلر الشاملة لتعزيز التحول الرقمي ودعم الاقتصاد الإلكتروني في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا».
من مقرها الرئيسي في دبي، تقدم تلر بوابة دفع آمنة وقوية مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتدعم أكثر من 120 عملة و30 لغة لتسهيل المعاملات الدولية للشركات بمختلف أحجامها.
تتيح تقنية «تلر» للشركات الوصول إلى مجموعة متنوعة من طرق الدفع المحلية والعالمية. وتوفر «تلر» خدمات مضافة تشمل أدوات التجارة الاجتماعية مثل روابط الدفع ورموز الاستجابة السريعة، والفواتير عبر البريد الإلكتروني، الدفعات الدورية، وحلول الشراء الآن والدفع لاحقاً (BNPL).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا