رياضة / اليوم السابع

اتحاد الشطرنج يعقد جمعية عمومية غير عادية لتعديل اللائحة اليوم

كتب فتحى الشافعى

الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024 09:41 ص

تُعقد، مساء اليوم الثلاثاء، الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد المصرى للشطرنج بمقر الاجتماعات باللجنة الأولمبية المصرية باستاد القاهرة الدولى لعرض مقترحات تعديل لائحة النظام الأساسى للاتحاد لأخذ رأى الجمعية العمومية فيها.

من جانبه قال أحمد عدلى، رئيس الاتحاد المصرى للشطرنج، إن إجراءات عقد الجمعية العمومية اليوم سليمة وقانونية، موضحاً أن الدعاوى القضائية التى كان يُنظر فيها بمجلس الدولة بخصوص بطلان قرار تشكيل اللجنة الثلاثية لإدارة الاتحاد المصرى للشطرنج وإيقاف الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد تم رفضها.

واختصمت الدعوى القضائية وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية والاتحاد المصرى للشطرنج.

وقدم أحمد عدلى رئيس اللجنة المشكلة لإدارة الاتحاد المصرى للشطرنج الشكر إلى المستشار محمود عزمى رئيس لجنة الشئون القانونية بوزارة الشباب والرياضة والمستشار محمد الأسيوطى المستشار القانونى للجنة الأولمبية المصرية والمستشار القانونى باسم الدسوقى المستشار القانونى للاتحاد المصرى للشطرنج على ما بذلوه من جهد لإثبات حق الاتحاد فى عقد الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد المصرى للشطرنج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا