رياضة / اليوم السابع

الزى الجديد يظهر فى مران الإسماعيلى اليوم بمعسكر قطر

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

كتب عمر أنور – لبنى عبد الله

الإثنين، 21 أكتوبر 2024 11:30 م

واصل فريق الإسماعيلى بقيادة حمد إبراهيم، تدريباته اليوم الإثنين، خلال معسكره المقام حاليا فى قطر، استعدادا لانطلاق بطولة دورى nile الذى يبدأه الفريق بمواجهة غزل المحلة على استاد الإسماعيلية.

وظهر اللاعبون والجهاز الفنى بالزى الجديد الذى سيظهر عليه الإسماعيلى فى الموسم الجديد، بعد استلامه من الشركة المسئولة عن الزى بشكل كامل.


وحرص حمد إبراهيم على عقد جلسة قبل بداية المران مع اللاعبين وتحدث خلالها عن بعض الجمل التكتيكية وطالب اللاعبين بالاجتهاد وبذل أقصى جهد من أجل حجز مكان لهم فى التشكيل الأساسى.


وأجرى حمد إبراهيم تقسيمة قوية خلال المران، كما حرص مصطفى كمال على وضع تدريبات قوية للحراس من أجل تجهيزهم بشكل قوى لانطلاق الموسم.


ويواجه فريق الكرة بنادي الإسماعيلى بقيادة حمد إبراهيم، فريق اتحاد الدوحة فى الثامنة والنصف مساء غد الثلاثاء، على استاد الدوحة للعلوم والتكنولوجيا، في ثاني مبارياته الودية خلال معسكره في قطر، استعدادا لمواجهة غزل المحلة في افتتاح بطولة الدوري بالموسم الجديد.


وفاز الفريق فى وديته الأولى على فريق البدع القطرى بخماسية دون رد، فى المباراة التى جمعتهما الجمعة الماضى على ملعب استاد الدوحة الدولى.

الجهاز الفنى للاسماعيلى
الجهاز الفنى للاسماعيلى

 

تيشرت الاسماعيلى الجديد
تيشرت الاسماعيلى الجديد

 

لاعبو الاسماعيلى بالتيشرت الجديد
لاعبو الاسماعيلى بالتيشرت الجديد

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا