رياضة / الصباح العربي

الشباب والرياضة يفتتح بطولة العالم للبادل بالمتحف المصري الكبيراليوم الإثنين، 21 أكتوبر 2024 11:34 صـ   منذ 19 دقيقة

افتتح الدكتور أشرف صبحي، الشباب والرياضة، بطولة العالم للبادل التي أقيمت في المتحف المصري الكبير، بحضور أولى مباريات البطولة التي شملت مباراة استعراضية لأبطال العالم في البادل تنس.

شهد الحفل حضور عدد من الشخصيات الرياضية البارزة، من بينهم المهندس خالد الشواربي، رئيس شركة ونادي نيو جيزة ومدير البطولة السيد وروب ميتشل، ممثل الاتحاد الدولي للبادل، وأحمد الغتوري، رئيس الاتحادين المصري والعربي للبادل، بالإضافة إلى قيادات وزارة الشباب والرياضة وسفراء الدول المشاركة.

اكد الدكتور أشرف صبحي: "إن استضافة لبطولة العالم للبادل في هذا الموقع التاريخي الرائع يعزز من مكانتنا كوجهة رياضية عالمية. إن هذه البطولة تمثل فرصة فريدة للترويج للسياحة الرياضية، إلى جانب نشر رياضة البادل التي تشهد نمواً سريعاً في مصر والعالم. المباراة الاستعراضية لأبطال العالم تعكس مستوى المنافسة العالية التي نشهدها في هذه الرياضة، ونسعى دائماً لدعم وتطوير مثل هذه الفعاليات بما يعزز دور الرياضة في التنمية المجتمعية."

وأكد الوزير أن تنظيم البطولة في المتحف المصري الكبير يبرز التقاء الرياضة مع الثقافة والتاريخ، مشيراً إلى أهمية استضافة الأحداث الرياضية الكبرى في تعزيز مكانة مصر على الخريطة الدولية، وتقديم صورة إيجابية عن قدرات مصر التنظيمية في استضافة مثل هذه الفعاليات.

تعد بطوله العالم للبدل حدث الرياضيه دوريا بارزا حيث يشارك فيها نخبه من اللاعبين العالميين وتستمر منافساتها على مدار عده ايام في اجواء تنافسيه رياضيه عالميه مما يعزز من فرص تبادل الثقافات بين الدول المشاركه.

الجدير بالذكر أن البطولة تقام علي ملاعب نادي نيو جيزة بمدينة السادس من اكتوبر خلال الفترة من 21 الي 26 أكتوبر الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا