رياضة / اليوم السابع

ليلى محمود تحقق الميدالية الذهبية فى بطولة كأس للجمباز تحت 8 سنوات

حصدت اللاعبة ليلي محمود أحمد عطا، الميدالية الذهبية ببطولة كأس للجمباز تحت 8 سنوات للموسم الرياضي «2024 - 2025»، بفضل جهود بذلها الدكتور محمود عويس، رئيس الجهاز الفني، وجهود مضاعفة بذلها المدربون أحمد صديق، شهد خالد، أحمد أيمن، يوسف أيمن، المدير الإداري رضوى محمد.

واستطاعت ليلى محمود أحمد، أداء مختلف الحركات المطلوبة خلال تنافسيات البطولة بإجادة تامة، مع إظهار القوة والمرونة والقفزات والتوازن، وتميز أدائها بالإيقاع المتناغم والتحرك بكافة الاتجاهات المطلوبة في توقيتات مثالية، لتحصد المركز الأول مع الميدالية الذهبية ببطولة كأس مصر للجمباز.

حصلت اللاعبة ليلي محمود احمد عطا، البالغة من العمر سبع سنوات، على المركز الأول والميدالية الذهبية، في بطولة كأس مصر للجمباز الفني تحت 8 سنوات.

وكانت اللاعبة قد حققت العديد من المراكز الأولى فى مسيرة تألقها، حيث فازت بالميدالية الذهبية والمستوى الأول بطولة كأس مصر للجمباز الفني -2024، كما حققت المركز الأول في بطولة الجمهورية مصر لعام 2022-2023 فني جمباز تحت سن 7 سنوات.

وأوضحت "الفائزة بالذهبية" أنها كانت تشعر بالتوتر والقلق بعد الفوز مرتين على التوالي بالميدالية الذهبية في بطولة كأس مصر، وكانت حريصة على الحفاظ على نفس المستوى خلال هذا العام في بطولة الجمهورية أيضًا.

وقالت اللاعبة: "كنت أتدرب يوميًا تدريبات شاقة بجانب دراستي ووالدي ووالدتي دائمًا ما يدعماني بقوة.. حديثهما دومًا كان حافزًا لي كان الكابتن أحمد صديق الدعم الكبير لنا".

وأضافت اللاعبة أنها تحلم أن تفوز بالبطولات الدولية تمثل فيها مصر في المستقبل.

وقد أشاد المنظمون والمسئولون في البطولة بأداء اللاعبة ليلي محمود احمد عطا التى تدربت تحت إشراف محمود عويس، حيث استطاعت اللاعبة أن تؤدي بمهارة كبيرة جميع المهارات الأساسية في البطولة، من مهارة المرونة إلى مهارة التوازن إلى مهارة الجري والباليه، وحصلت على المستوى الأول في جميع المهارات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا