رياضة / الطريق

نجم مانشستر سيتي على ردار الاتحاد السعودياليوم الأحد، 20 أكتوبر 2024 06:21 مـ

يبدو أن إدارة مانشستر سيتي، تفكر في التخلي عن أحد نجوم الفريق مع نهاية الموسم الجاري، بعد اهتمام الاتحاد .

أفاد تقرير بصحيفة "ديلي ستار" البريطانية، أن كايل ووكر لديه عرض جيد من نادي اتحاد السعودي، الذي أبدى رغبة قوية في الحصول على خدمات اللاعب.

وأشار التقرير، بأن السيتي لا يفكر في تجديد عقد اللاعب صاحب الـ 34 عاماً، وبدلاً من ذلك سوف يسعى للاستفادة منه مادياً من خلال بيعه.

وفجرت الصحيفة مفاجأة، لتؤكد بأن مانشستر سيتني مستعد لبيع لاعبه كايل ووكر مقابل 15 مليون جنيه إسترليني فقط، وهو ما أعتبره البعض ثمن رخيص.

ويجدر الإشارة إلى أن، برنامج الاستقطاب السعودي منذ إطلاقه ويدخل في مفاوضات جادة للحصول على تعاقدات نجوم أوروبا من أجل مواصلة التألق في "روشن" عبر بوابات الاتحاد والهلال والنصر والأندية الأخرى ضمن مشروع الاستقطاب الذي تم تدشينه مؤخراً.

وحقق مانشستر سيتي فوزاً غالياً اليوم على وولفرهامبتون، بنتيجة هدفين مقابل هدف. محتلاً بذلك صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز مؤقتا برصيد 20 نقطة، يليه صاحب المركز الثاني بـ 18 نقطة، والذي سيخوض لقاء مرتقب اليوم أمام في السادسة والنصف مساءً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا