رياضة / صحيفة الخليج

«أبيض الناشئين» يختتم تحضيراته للتصفيات الآسيوية

يختتم منتخب الوطني للناشئين لكرة القدم تحت 17 سنة الأحد معسكره الخارجي في تايلاند، الذي أقيم على مدار 8 أيام، ضمن تحضيراته الأخيرة للمشاركة في التصفيات الآسيوية التي تستضيفها لاوس في الفترة من 19 إلى 27 أكتوبر الحالي، والمؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا « 2025».
وقال ماجد سالم الزعابي مدرب أبيض الناشئين: «فترات إعداد المنتخب للتصفيات الآسيوية كانت جيدة، وساعدنتا على التحضير المناسب، خاصة فيما يتعلق بالجوانب الفنية التي سنعتمدها خلال المباريات».
وأضاف المدرب: «استفدنا كثيراً من معسكرنا الحالي، حيث حرصنا خلاله على خوض مباراة ودية أمام المنتخب التايلندي. اللاعبون على أتم الجاهزية للمشاركة في التصفيات، ونتطلع لتحقيق نتائج إيجابية».
ويفتتح «أبيض الناشئين» مشواره في التصفيات الآسيوية بمواجهة المنتخب الماليزي يوم 23 أكتوبر، بعدها يلتقي منتخب لاوس يوم 25 أكتوبر، ضمن مباريات المجموعة الثامنة التي شهدت انسحاب منتخب لبنان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا