رياضة / اليوم السابع

الرياضة يتفقد المدينة الشبابية بالغردقة ويتابع الخطط المستقبلية

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

ياسمين يحيى ـ أسماء عمر

السبت، 19 أكتوبر 2024 02:14 م

أجرى الدكتور أشرف صبحي، الشباب والرياضة ، جولة تفقدية بالمدينة الشبابية والرياضية بالغردقة، واطلع على حجم الإنجازات التى تم تحقيقها خلال الفترة الماضية، وكذلك الخطة المستقبلية الإنشائية في المدينة.

وأعرب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن سعادته بما شاهده من تطور ملحوظ بالمدينة الشبابية والرياضية بالغردقة، خلال الفترة الماضية، حيث تم تخصيص مبلغ 90 مليون جنيه لتطوير مرافق المدينة، واشتملت هذه التطويرات على إنشاء حمام سباحة أولمبي بتكلفة 50 مليون جنيه، بالإضافة إلى تطوير البرجولات والحمامات بتكلفة 40 مليون جنيه.

وأكد أن ما تم إنجازه ليس سوى بداية لحقبة جديدة من التطوير، قائلا: "نعمل في وزارة الشباب والرياضة على تحويل المدينة الشبابية والرياضية بالغردقة إلى وجهة رياضية وترفيهية عالمية، حيث سيتم تنفيذ مجموعة من المشروعات الضخمة، مثل "مشروع البنك الأهلي والمقرر اقامته على مساحة 728 متر مربع، مشروع اكوابارك بحمام سباحة، كافية وقاعة مناسبات، نادي صحي، منطقة مطاعم "فود كورت"، ملاعب بادل تنس وألعاب مائية على الشاطئ"، والتي ستجعل من المدينة قبلة للشباب والسياح على حد سواء، حيث ان التكلفة الاستثمارية للمشاريع الجديدة ستتخطي 300 مليون جنيه.

وشدد الوزير على أهمية الاستثمار في البنية التحتية الرياضية، مشيرًا إلى أن المشروعات الجديدة التي سيتم تنفيذها بالمدينة الشبابية بالغردقة ستساهم في خلق فرص عمل جديدة وتحفيز الاقتصاد المحلي وزيادة الدخل للمدينة، والذي سيؤدي الى تطوير الخدمات المقدمة لمرتادي المدينة.

اشرف صبحي خلال جولته
اشرف صبحي خلال جولته

 

اشرف صبحي
اشرف صبحي

 

الاعمال الانشائية
الأعمال الإنشائية

 

المدينة الشبابية والرياضية
المدينة الشبابية والرياضية

 

جانب من المدينة الشبابية والرياضية
جانب من المدينة الشبابية والرياضية

 

حمام السباحة
حمام السباحة

 

وزير الرياضة
وزير الرياضة

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا