رياضة / الصباح العربي

الشباب والرياضة: حملة بشبابها بمحافظات بني سويف وقنا والأقصر تنفذ عدد من...اليوم السبت، 19 أكتوبر 2024 01:02 مـ   منذ 37 دقيقة

نظمت وزارة الشباب والرياضة من خلال حملة بشبابها بمحافظات بني سويف وقنا والأقصر تنفذ عدد من الفعاليات حملات التوعية، وذلك في إطار فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان".

في محافظة بني سويف، تم تنظيم ندوة بعنوان: الشمول المالي بالتعاون مع بنك القاهرة، وذلك بالمعهد الأزهري الثانوي للفتيات ببني سويف.

حيث تم تعريف الطالبات بالمبادرة الرئاسية بداية لبناء إنسان، ودور حملة بشبابها لنشر الوعي بين كافة اطياف الشباب المصري.، بالاضافة الي تعريف الفتيات بالاخطار والتحديات التي تواجه الشباب في الفترة الحالية ودور الشباب في الحفاظ على مقدرات الوطن.

وفي قنا، شاركت حملة بشبابها في تنظيم القافلة الطبية بقرية الجبلاو، حيث قام أعضاء الحملة بالمشاركة في تنظيم حملات توعية، وتقديم الإرشاد والكشف الطبي المجاني، بالتنسيق مع القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وفي الأقصر، تنظيم ندوة عن التمكين الاقتصادي والتربية الإيجابية بالأقصر، وكذلك ندوة توعوية عن "التمكين الاقتصادي والتربية الإيجابية بالمجتمع المصري" داخل مجلس ومدينة مركز البياضية بالأقصر.

كما اطلقت وحدة الصحة والسكان المركزية بالحملة "حملة التوعية الصحية الشاملة"، حيت شملت حملة التوعية الصحية المواضيع التالية:لقاءات اون لاين عن ثقافة استعمال الأدوية والاستخدام الخاطئ للمضادات الحيوية والمسكنات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا