رياضة / صحيفة الخليج

قمة نارية في الدوري تجمع النصر مع الشباب

: عيسى الحكمي
تنطلق، مساء الجمعة، الجولة السابعة من دوري المحترفين بثلاث مباريات في كل من الرياض والدمام، حيث يشهد ملعب نادي الشباب عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت لقاء قوياً بين فريقي العاصمة الرياض، الشباب وضيفه النصر، ويستضيف الهلال في ملعب المملكة آرينا ضيفه الفيحاء عند الساعة السابعة مساء، وتسبق هذه المباراة بـ15 دقيقة مواجهة بين الخليج وأهلي في ملعب الأمير محمد بن فهد.
وتنال مباراة النصر والشباب النصيب الأكبر من الأضواء، كونها تجمع الثالث مع الرابع في سباق ملاحقة الهلال المتصدر ومطارده الاتحاد.
ويسعى النصر بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى العودة بالعلامة الكاملة من حي الصحافة، ليرفع رصيده إلى 17 نقطة ويواصل سلسلة انتصاراته الممتدة لخمس مباريات مع مدربه الإيطالي بيولي.
في الجانب الآخر يسعى الشباب الذي يدربه البرتغالي فيتور بيريرا إلى استعادة المركز الثالث الذي فقده عقب الخسارة 0-1 أمام ضمك في الجولة السادسة.
ويضم الفريقان كتلة من اللاعبين المميزين بداية من رونالدو وماني وبروزوفيتش وتاليسكا في النصر،وكراسكو في الشباب، في حين تحوم الشكوك حول مشاركة سلطان الغنام وعبد الرزاق حمدالله بسبب الإصابة وخاصة الأول.
وفي ملعب المملكة آرينا تبدو الفرصة متاحة للهلال المتصدر بالعلامة الكاملة (18 نقطة) ليتجاوز الفيحاء الموجود في المركز 14 برصيد 5 نقاط، ويخوض «الزعيم»اللقاء بدون حارسه ياسين بونو المصاب بتمدد عضلي.
ويبحث الأهلي العاشر بسبع نقاط عن مصالحة جماهيره على حساب الخليج بعد خسارتين للنادي الجداوي أمام القادسية والهلال لكنه يصطدم بطموحات الخليج الذي لديه نفس الرصيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا