رياضة / صحيفة اليوم

غداً.. الاتحاد يلتقي القادسية وعينه على مزاحمة الهلال على الصدارة

يواجه نادي الاتحاد، نظيره القادسية، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة السابعة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام في تمام التاسعة مساء يوم السبت المقبل على أرضية ملعب الجوهرة المشعة.
ويحتل نادي الاتحاد المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة دوري روشن للمحترفين برصيد (15) نقطة، بينما يحتل القادسية المركز السادس بجدول الترتيب.
ويدخل الاتحاد لقاء القادسية، باحثا عن مواصلة الانتصارات خلال الجولة الحالية، وذلك من أجل اللحاق بالهلال الذي يتصدر جدول ترتيب مسابقة دوري روشن للمحترفين بفارق (3) نقاط.
وتشهد المباراة، غياب المدافع البرتغالي دانيلو بيريرا عن اللقاء، بسبب الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية في عضلة السمانة، والتي لحقت به خلال مباراة العميد أمام الهلال، ويخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة بشكل كامل.
ويدخل الاتحاد لقاء القادسية، بالقوة الضاربة، بتواجد كريم بنزيما، بالإضافة إلى حسام عوار والهولندي بيرجوين، بالإضافة إلى عودة نغولو كانتي من الإصابة خلال الفترة الماضية، وجاهزيته للمشاركة في اللقاء القادم.
على الجانب الأخر، يتطلع نادي القادسية، إلى العودة إلى الانتصارات من جديد خلال الجولات القادمة، في ظل عدم نجاح الفريق في الفوز في الثلاث الجولات الأخيرة من مسابقة دوري روشن للمحترفين.
ويدرس المدرب الإسباني ميشيل غونزاليس لإجراء بعض التغييرات على تشكيل القادسية خلال لقاء الاتحاد في مسابقة دوري روشن للمحترفين، حيث عالج المدرب الأخطاء التي واجهت الفريق قبل فترة التوقف الدولي.
وخاض الاتحاد والقادسية (84) مباراة، فاز العميد في (43) مباراة من قبل، بينما حقق النخبوي الفوز في (18) مباراة، وحسم التعادل (23) مباراة.
تاريخ مواجهات الاتحاد والقادسية:
خاض: (84)
فاز الاتحاد: (43)
فاز القادسية: (18)
تعادل الفريقين: (23) مباراة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا