رياضة / اليوم السابع

ثروت سويلم: الدورى ينتهى 30 مايو ومفاجأة فى لائحة للعقوبات

كتبت أسماء عمر

الخميس، 17 أكتوبر 2024 11:58 م

كشف ثروت سويلم، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية، كواليس لائحة العقوبات المقررة للموسم الجديد، وكذلك الدوري الجديد المقرر الإعلان عنه السبت المقبل.

وقال ثروت سويلم في تصريحات لبرنامج ملعب أون تايم: "رابطة الأندية مستمرة بمجلسها الحالي لحين تكوين رابطة جديدة في نهاية الشهر الجاري".

وواصل: "يوم السبت سنعلن كافة تفاصيل لائحة العقوبات بالموسم الجديد في وجود الأندية والإعلام، وسيكون هناك تشدد في الأمور التي تسىء لمنظومة الكرة، وإذا حصل لاعب على إنذار سيكون هناك عقوبة مادية، وهناك عقوبات على الاعتراض على الحكام".

وأضاف: "الموسم سيكون قويا والدوري ينتهي 29 أو 30 مايو، وسيتم إعلان جدول الدوري من أول أسبوع حتى آخر أسبوع، لأننا قمنا باختصار المباريات ولا يوجد لدينا مؤجلات لوجود وقت كافٍ ونلعب مباراة كل أسبوع".

واختتم: "الموسم القادم استثنائي وسيشهد تغييرا في كل شىء، واختيار الشركة المتحدة لشركة ألمانية لتنظيم مباريات الدوري قطع المجال على أي تشكيك في مجاملة بعض الأندية على حساب البعض الآخر، وهناك مجهود كبير من أجهزة الدولة ليكون هذا الدوري الأقوى في المنطقة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا