رياضة / صحيفة الخليج

تقارير.. عمر مرموش سيكون أفضل من مع

«الخليج» -متابع
كشفت تقارير صحفية، أن نادي يضع نجم آينتراخت فرانكفورت، عمر مرموش، كأحد أبرز الخيارات لتعويض رحيل محتمل للنجم المصري في عام 2025.
وتقول بعض المصادر إن مرموش قد يكون «أفضل» من صلاح في المستقبل، وهو ما يعزز من فرص انتقاله إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.
وسجل محمد صلاح 217 هدفاً وصنع 94 هدفاً في 359 مباراة مع ليفربول. ولكن مع اقتراب انتهاء عقده في نهاية الموسم الحالي، وتحديداً في 2025، يواجه النجم المصري احتمال رحيله، في ظل وجود اهتمام من أندية خارجية قد تتفاوض معه بداية من يناير المقبل.
وقالت «شبكة تيم توك»، إن ليفربول بدأ بالبحث عن بديل من العيار الثقيل، وتم ربطه بعدد من الأسماء الكبيرة مثل ليروي ساني لاعب بايرن ميونيخ ورويجيغو لاعب ريال مدريد.
وتابعت:«أصبح اسم مرموش هو الأكثر تداولًا في الأسابيع الأخيرة، خاصة بعد تألقه المبهر في بداية الموسم الحالي مع آينتراخت فرانكفورت. حيث سجل اللاعب المصري 8 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة في 6 مباريات بالدوري الألماني، متفوقاً على صلاح في بداية الموسم».
ونقلت شبكة «سكاي ألمانيا» عن بعض النقاد قولهم إن مرموش يتمتع بإمكانات قد تجعله «أفضل من» محمد صلاح.
وأضافوا أن مرموش يمتلك سرعة كبيرة إلى جانب مهارات أخرى قد تجعله مناسباً بشكل خاص للدوري الإنجليزي الممتاز.

لكن التوقيع مع مرموش لن يكون سهلاً، حيث من المتوقع أن يطلب آينتراخت فرانكفورت نحو 50 مليون يورو (41.9 مليون جنيه استرليني) لإتمام الصفقة في الصيف المقبل. كما أشارت صحيفة بيلد إلى أن مرموش «يحلم بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز»، معتبراً أن ليفربول وآرسنال سيكونان من الأندية التي قد ينافسان على ضمه إذا تقدمت جادة.
مرموش أفضل لاعب في الدوري الألماني
وفي سياق متصل، توج مرموش بجائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني عن شهر سبتمبر الماضي.
وحصد الفرعون المصري مرموش جائزة الأفضل في الشهر ببطولة الدوري الألماني للمرة الأولى في مسيرته، بعدما نجح في تسجيل 5 أهداف خلال سبتمبر المنتهى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا