رياضة / خبرك نت

من أزمة قلبية خطيرة إلى هداف الأهلي.. 10 صور لرحلة وسام أبوع


07:50 ص


الخميس 17 أكتوبر 2024

كتب – يوسف محمد:

نجح النجم الفلسطي وسام أبو علي لاعب النادي الأهلي، في حجز مكانة كبيرة، في قلوب كل جماهير القلعة الحمراء، خاصة بعد الأداء المميز الذي ظهر به رفقة الفريق منذ انضمامه.

وكان أبو علي انضم إلى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادماً من نادي سيريس السويدي.

وتمكن أبو علي في وقت قصير داخل جدران القلعة الحمراء، أن يحجز مكاناً داخل قلوب كل الأهلاوية، بل أنه نجح في تحقيق الكثير من الأرقام القياسية خلال الموسم الماضي رفقة المارد الأحمر، على الصعيدين الأفريقي والمحلي.

ويعد التألق الكبير الذي وصل إليه أبو علي مع النادي الأهلي أو حتى مع فريق سيريس السويدي قبل انضمامه إلى القلعة الحمراء، هو نتاج للظروف الصعبة التي مر بها بها صاحب ال 25 طوال مشواره الكروي.

وأبرز المحطات والأزمات التي مرت على نجم النادي الأهلي ومنتخب فلسطينيين وسام أبو علي، التي كان بإمكانها إنهاء مشوار اللاعب الكروي، هي الأزمة الصحية التي مر بها في عام 2021 حينما كان يبلغ من العمر 22 عاماً فقط.

وفي 11 سبتمبر عام 2021، أثار أبو علي حالة من الرعب الشديد داخل ، حينما سقط اللاعب على الأرض دون تدخل من أحد، في مشهد أعاد إلى الأذهان ما تعرض له النجم الدنماركي كريستيان إريكسن،…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا