رياضة / صحيفة الخليج

يشعر وكأنه طفل عندما يلعب للأرجنتين

سجل ليونيل ثلاثية من الأهداف، للمرة العاشرة مع المنتخب، وشارك في هدفين آخرين ليقود الأرجنتين لفوز ساحق 6-صفر على بوليفيا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 لكرة القدم.
وفي مباراته الدولية الثانية منذ تعافيه من إصابة تعرض لها في كأس كوبا أمريكا في يوليو تموز الماضي، استغل ميسي خطأ من المدافع مارسيلو سواريز ليفتتح التسجيل في الدقيقة 19.
وتألق جييرمو فيسكارا حارس مرمى بوليفيا في الدفاع عن عرينه في أكثر من مناسبة قبل أن يحرز لاوتارو مارتينيز الهدف الثاني لمنتخب الأرجنتين مستغلاً عرضية سريعة من ميسي في الدقيقة 43.
ولعب ميسي تمريرة استغلها خوليان ألفاريز لتسجيل الهدف الثالث قبل نهاية الشوط الأول.
وسجل البديل تياجو ألمادا الهدف الرابع من تمريرة ناويل مولينا في الدقيقة 70.
وفي الدقائق الأخيرة، استعرض القائد ميسي (37 عاما) مهاراته ليراوغ اثنين من مدافعي بوليفيا قبل أن يطلق تسديدة قوية إلى داخل الشباك.
ولعب البديل نيكو باز الكرة إلى ميسي الذي سجل الهدف السادس بعد دقيقتين ليرفع رصيده إلى 112 هدفاً دولياً .
وقال ميسي بعد المباراة :من الرائع أن نشعر بحب الجمهور هنا، تأثرت بسماعهم ينشدون اسمي.هذا ما يحفزني. أنا سعيد حيث أنا. رغم سني، عندما أكون هنا أشعر وكأنني طفل لأنني أشعر بالراحة مع هذا الفريق. سأواصل الاستمتاع بهذا ما دمت أشعر بحالة جيدة ويمكنني اللعب كما أريد.
وتتصدر الأرجنتين، بطلة كوبا أمريكا، الترتيب برصيد 22 نقطة، بعدما عادت إلى درب الانتصارات بعد خسارتها أمام كولومبيا الشهر الماضي وتعادلها مع الجولة الماضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا