رياضة / اليوم السابع

مصطفى سلطان يتصدر ترتيب هدافى دورى المحترفين برصيد 3 أهداف

تصدر مصطفى سلطان، مهاجم فريق القناة، ترتيب هدافى دورى المحترفين برصيد 3 أهداف بعد نهاية الجولة الثانية من المسابقة والتي شهدت تسجيل 14 هدفا فقط في 9 مباريات بعد تأجيل مواجهة بلدية المحلة وسبورتنج.

ترتيب هدافى دورى المحترفين

مصطفى سلطان "القناة" 3 أهداف

تشارليز باسى "المقاولون العرب" هدفين

محمد بلح "المقاولون العرب" هدفين

محمد شاهين "وى" هدفين

عمار شرف "بروكسى" هدفين

وشهدت مباريات الجولة الثانية من دوري المحترفيـن تسجيل 14 هدفا فقط منها 5 أهداف من نصيب مباراة القناة ومنتخب السويس، فيما انتهت 3 مباريات بالتعادل السلبي بين راية وأبو قير، وأسوان وكهرباء الإسماعيلية، ووادي دجلة مع لافيينا.

ونجحت 4 أندية في تحقيق الفوز في هذه الجولة وهي القناة وبروكسي والسكة الحديد والمقاولون العرب، فيما انتهت 5 مباريات بنتيجة التعادل، منها 3 لقاءات بنتيجة سلبية ومباراتين بالإيجاب بين ديروط والترسانة، ووي مع بترول أسيوط 1 /1.

وفشلت 4 أندية في تحقيق أي نقاط خلال أول جولتين وهي الداخلية والمنصورة وطنطا ومنتخب السويس، بعدما تلقت الهزيمة فى اول مباراتين، وستكون مباراة الجولة الثالثة الفرصة الأخيرة لحصد النقاط الأول هذا الموسم.

موعد مباريات الجولة الثالثة من دورى المحترفين الأحد 20 أكتوبر

كهرباء الإسماعيلية مع المنصورة 3:30

الداخلية مع منتخب السويس 3:30

أبو قير للأسمدة مع وادى دجلة 3:30

وى مع بلدية المحلة 3:30

السكة الحديد مع راية 3:30

الاثنين 21 أكتوبر

سبورتنج مع المقاولون العرب 3:30

القناة مع ديروط 3:30

لافيينا مع طنطا 3:30

بترول أسيوط مع بروكسى 3:30

الترسانة مع وادى دجلة 6 مساء

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا