رياضة / صحيفة الخليج

أحمد الفلاسي: «خلوة المستقبل» منصة وطنية تبحث سبل التطوير

تنظم وزارة الرياضة الثلاثاء «خلوة مستقبل الرياضة» في دبي، لمناقشة مستقبل وسبل تطويرها، تحت شعار «رؤية جديدة.. مستقبل رياضي أفضل»، وتعد الخلوة الحدث الأول من نوعه على مستوى الرياضة الوطنية في دولة الإمارات، وتجمع وزراء ومسؤولين حكوميين، ونخبة من صناع القرار والخبراء في القطاع الرياضي والقطاعات الشريكة، إلى جانب عدد من لاعبي المنتخبات الوطنية الأولمبية والبارالمبية في الألعاب الرياضية المختلفة في الدولة.
وقال الدكتور أحمد بالهول الفلاسي، الرياضة: «تشهد الرياضة الإماراتية انطلاقة جديدة في ضوء اهتمام القيادة الرشيدة بمحور الرياضة، ووضعه ضمن الأولويات في رؤية الدولة للمرحلة المقبلة، لا سيما من خلال تشكيل وزارة الرياضة، بما يعكس أهمية قطاع الرياضة كونه واحداً من أبرز محاور التنمية، ويؤكد دور هذا القطاع الحيوي في تعزيز مكانة وسمعة دولة الإمارات، إقليمياً وعالمياً».
وأكد أن الخلوة توفر منصة مثالية لجمع أسرة الرياضة الإماراتية، وتبادل الأفكار والخبرات، وتعزيز التكامل والتنسيق بين وزارة الرياضة والجهات الرياضية المختلفة في الدولة، والشركاء من مختلف القطاعات ذات الصلة، حيث سيتم، خلال الخلوة، استعراض أبرز الفرص والتحديات، واستشراف سبل تطوير حوكمة المنظومة الرياضية، لتصل إلى مستويات أكثر تقدماً، كما ستشهد الخلوة العديد من النقاشات والجلسات الحوارية المثمرة للخروج بتوصيات وقرارات من شأنها إحداث نقلة نوعية في القطاع الرياضي بأكمله».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا