رياضة / صحيفة اليوم

من يحرس مرمى الهلال في مباراة الفيحاء في دوري روشن؟

يقترب الثنائي المغربي ياسين بونو ومحمد العويس، من الغياب عن مباراة الهلال والفيحاء، في الجولة السابعة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام على ملعب المملكة أرينا مساء يوم الجمعة القادمة.
وبات محمد الربيعي، هو الأقرب خلال الفترة الحالية، لحراسة عرين نادي الهلال خلال مباراة الفيحاء في مسابقة دوري روشن للمحترفين، وذلك من أجل تعويض غياب الثنائي محمد العويس وياسين بونو عن المباراة.
ويتغيب ياسين بونو عن لقاء الهلال والفيحاء في مسابقة دوري روشن للمحترفين، بسبب الإصابة في العضلة الخلفية، خلال مباراة المنتخب المغربي أمام أفريقيا الوسطي في تصفيات كأس الأمم الأفريقية، قبل أن يقوم وليد الركراكي باستبعاده من القائمة.
بينما يغيب محمد العويس عن اللقاء، بسبب خضوعه لبرنامج تأهيلي خلال الفترة الحالية، للتعافي من الإصابة التي لحقت به في الظهر خلال الفترة الأخيرة، والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق في المسابقات المحلية والقارية.
ويستعد نادي الهلال في الوقت الحالي، لمواجهة نظيره نادي الفيحاء، في المباراة، المقرر إقامتها مساء الجمعة القادمة، على ملعب المملكة أرينا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا