رياضة / بالبلدي

بالبلدي : ترتيب مجموعة في تصفيات كأس العالم بعد التعادل أمام البحرين وانتهاء الجولة الرابعة

أسدل الستار على مباريات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات في تصفيات قارة آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

وأقيمت المباراة بين والبحرين على أرضية استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات المونديال.

وواصل منتخب السعودية نتائجه الضعيفة بالتصفيات بعد التعادل خلال مواجهة اليوم، والهزيمة أمام بالمواجهة الماضية بنتيجة 3-0، وتحقيق فوز وحيد حتى الآن.

طالع | السعودية تسقط في فخ التعادل مع البحرين بـ تصفيات كأس العالم

ويتواجد منتخبا السعودية والبحرين في المجموعة الثالثة التي تضم إلى جوارهما منتخبات أستراليا واليابان وإندونيسيا والصين.

وتلعب منافسات الدور الثالث من تصفيات قارة آسيا بمشاركة 18 فريقًا، تم تقسيمها إلى ثلاث مجموعات، بواقع 6 فرق في كل مجموعة.

ويتأهل صاحبا الصدارة والوصافة من كل مجموعة إلى نهائيات كأس العالم مباشرة، فيما يصعد أصحاب المركزين الثالث والرابع للمرحلة الرابعة من المنافسات.

ويتم تقسيم الفرق المتأهلة للمرحلة الرابعة إلى مجموعتين، يصعد منهما المتصدر فقط إلى مونديال 2026، فيما تقام مباراة أخيرة بين وصيف مجموعتي الدور الرابع، يتأهل الفائز منها إلى الملحق العالمي، ليكتمل نصاب قارة آسيا في المونديال.

وعقب مباراة اليوم وصل منتخب السعودية إلى النقطة 5 في رصيده من فوز أمام والهزيمة على يد اليابان والتعادل مع إندونيسيا والبحرين، محتلا المركز الثالث في مجموعته بـ تصفيات آسيا لكأس العالم

فيما يحافظ منتخب اليابان على احتلاله الصدارة بـ10 نقاط بعد تعادل أمام أستراليا إيجابياً بهدف لكل فريق.

ترتيب مجموعة السعودية في تصفيات كأس العالم 2026

1- اليابان، برصيد 10 نقاط.

2- أستراليا، برصيد 5 نقاط.

3- السعودية، برصيد 5 نقاط.

4- البحرين، برصيد 5 نقاط.

5- إندونيسيا، برصيد 3 نقاط.

6- الصين، 3 نقاط.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا