رياضة / اليوم السابع

كل ما تريد معرفته عن مباراة وموريتانيا فى تصفيات كأس أمم أفريقيا

يستعد منتخب  الأول، بقيادة حسام حسن، لمواجهة نظيره منتخب موريتانيا في الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا، والمحدد لها غدا الثلاثاء، حيث يختتم المنتخب اليوم الاثنين تدريباته استعدادا لخوض مباراة الإياب.

س: متى وصل منتخب مصر إلى موريتانيا؟

ج: وصلت فى الساعات الأولى من صباح اليوم، الاثنين، بعثة منتخب مصر إلى موريتانيا استعدادا لمواجهتها الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025 التي تقام بالمغرب. ويترأس بعثة منتخب مصر محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة.

 

س: متى يخوض المنتخب تدريبه الأخير قبل مواجهة موريتانيا؟

 

ج: يؤدي المنتخب مرانا وحيدا اليوم، الاثنين، على ملعب "شيخا ولد بيديا" الذي يستضيف اللقاء غداً، وسط تحذيرات للاعبين من أرضية الملعب المغطي بالنجيل الصناعي خوفا من الإصابات.

س: ما هى مباراة الذهاب بين مصر وموريتانيا؟

ج: فاز منتخب مصر على ضيفه الموريتاني (2-0) باستاد القاهرة الدولي بالجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025، المقرر إقامتها فى .

سجل محمود حسن "" الهدف الأول في الدقيقة 69 بتسديدة قوية من مدى قريب بعدما فشل دفاع موريتانيا في إبعاد تمريرة عرضية.

وسدد القائد  فى القائم الأيسر فور البداية من ركلة حرة، لكنه نجح في إضافة الهدف الثاني فى الدقيقة 79.

 

س: ما هو موعد مباراة العودة بين مصر وموريتانيا؟

ج: مباراة مصر وموريتانيا تقام في السابعة مساء غدٍ، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم بالمغرب 2025.

 

س: ترتيب مجموعة مصر قبل مواجهة موريتانيا؟

ج: رفع منتخب مصر رصيده إلى 9 نقاط ليتصدر المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة، وبات بحاجة لنقطة واحدة من أجل التأهل رسميا إلى البطولة.

وتجمد رصيد موريتانيا في المقابل عند 3 نقاط في المركز الأخير، بفارق الأهداف عن كاب فيردي وبوتسوانا.

 

س: ما هى قائمة منتخب مصر لمباراة موريتانيا؟ 

ج: تضم قائمة منتخب مصر لمباراة موريتانيا كلا من: "محمد الشناوي، المهدي سليمان، محمد عواد، مصطفى شوبير، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد بيكهام، خالد صبحي، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، أحمد عيد، حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، محمود حسن تريزيجيه، مصطفى فتحى، إبراهيم عادل، أسامة فيصل".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا