رياضة / صحيفة الخليج

كتاب يوثق سيرة النجم العراقي الراحل شرار حيدر

بغداد: زيدان الربيعي‏
أقام مركز «إفرست» للرياضة والإعلام والثقافة والفنون، حفل توقيع لكتاب «شرار حيدر» للمؤلف وليد محمد الشبيبي وسط حضور عائلة النجم العراقي الراحل ، ونخبة من الرياضيين والإعلاميين والصحفيين العراقيين، حيث أدار الجلسة الحزينة رئيس المركز الإعلامي حسين الذكر.
الكتاب احتوى على 273 صفحة وضم 3 فصول تحدث فيها المؤلف الشبيبي عن مسيرة النجم العراقي الراحل شرار حيدر الذي سبق له تمثيل منتخبات المختلفة، فضلاً عن تمثيله لفرق الرشيد، الكرخ، الزوراء، الطلبة، القوة الجوية، كما كانت له تجربة احتراف مع فريق باتنة الجزائري في تسعينات القرن الماضي.
وتحدث الشبيبي خلال الحفل عن كيفية إصدار الكتاب، مؤكداً، أن «إصدار الكتاب عن حياة الراحل شرار حيدر، هو لمسة وفاء مني لروحه، كذلك أردت أن تطّلع الأجيال على سيرة الراحل لاعباً وإدارياً، وكذلك مواقفه الوطنية الكبيرة التي يشهد بها القاصي والداني، فضلاً عن مواقفه الإنسانية ونزاهته الكبيرة وحرصه المميز على المال العام».
كما تحدث فرات حيدر، الشقيق الأكبر للراحل شرار حيدر، حيث شكر المؤلف على جهده في إصدار الكتاب، والحضور على وفائهم لروح زميلهم وصديقهم الراحل شرار حيدر، مستذكراً سيرة الراحل الكبيرة.
وتحدث المدربون عبد الإله عبد الحميد، د. كاظم الربيعي، د. عبد الكريم فرحان عن أبرز المواقف التي جمعتهم مع الراحل شرار حيدر، مجمعين على مستواه الجيد وأخلاقه العالية وحرصه الكبير على الرياضة العراقية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا