رياضة / صحيفة الخليج

قلق من سرعة المنتخب الكوري الجنوبي

بغداد: زيدان الربيعي
يخوض المنتخب العراقي الأول لكرة القدم، الثلاثاء، مباراة مهمة مع مضيفه منتخب كوريا الجنوبية ضمن الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2026.
أهمية المباراة تكمن في تساوي المنتخبين العراقي والكوري الجنوبي في النقاط ولكل منهما 7 نقاط، حيث يتصدر المنتخب الكوري المجموعة الثانية بفارق الأهداف عن وصيفه المنتخب العراقي، ويسعى المنتخبان إلى فك الشراكة بينهما، وهذا الأمر لا يتم إلا بفوز أحدهما.
المنتخب العراقي سيدخل المباراة، وهو كامل العدد بعد تشافي مهاجمه وهدافه أيمن حسين، الذي بات يمثل الورقة الرابحة في صفوف «أسود الرافدين»، حيث سيحرص الإسباني خيسوس كاساس، المدير الفني للمنتخب العراقي على تأمين الجانب الدفاعي، والاعتماد على الهجمات المرتدة والركلات الثابتة، لغرض إيصال الكرة إلى أيمن حسين الذي يستطيع بطوله الفارع التفوق على مدافعي المنتخب الكوري الجنوبي.
الشارع الكروي في يترقب بنوع من القلق مواجهة الثلاثاء، وهذا القلق ناجم من عدم استقرار كاساس على تشكيلة ثابتة برغم وجوده على رأس الطاقم التدريبي للمنتخب العراقي منذ أكثر من عامين، كذلك هناك قلق آخر يتمثل بقوة المنتخب الكوري الجنوبي الذي يعتمد على اللعب السريع عبر الأطراف، وهذا النوع من اللعب سيؤدي إلى حصول ارتباك في خط دفاع المنتخب العراقي الذي لديه معاناة كبيرة في العمق الدفاعي الذي يحتاج إلى معالجة سريعة قبل فوات الأوان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا