رياضة / اليوم السابع

صرف مستحقات السوبر وتعافى بنتايك ومكافآت خاصة بشائر فى الزمالك قبل سوبر

كتبت ندى مجاهد

الإثنين، 14 أكتوبر 2024 12:40 ص

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك لخوض بطولة السوبر الرباعى المصري بالإمارات بعد الحصول على الكارت الذهبى، بينما يشارك بيراميدز فى البطولة بعد التتويج بكأس ، بينما يلتقى الأهلى بطل الدورى مع سيراميكا بطل كأس الرابطة.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة بيراميدز فى نصف نهائى كأس السوبر المصرى، بتنظيم مشترك بين مجلس أبوظبى والشركة المتحدة للرياضة، وبالتعاون مع الاتحادين الإماراتى والمصرى لكرة القدم.

ويرصد بشائر فى الزمالك قبل السوبر كالتالى:

صرف مستحقات السوبر 

يجهز مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، لصرف مكافآت لاعبى الفريق الكروى الأول والجهاز الفنى، الخاصة بالتتويج بلقب السوبر الأفريقي على حساب الأهلى.

ويعمل مجلس إدارة الزمالك على صرف مكافآت السوبر الأفريقي للاعبين والجهاز الفنى، قبل سفر بعثة الفارس الأبيض إلى للمشاركة فى كأس السوبر المصرى.
تعافى بنتايك

شارك المغربي محمود بنتايك، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للأبيض السبت، التي أقيمت على ملعب النادي، استعداداً للسوبر المحلي.

جاء ذلك عقب انتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الذي خضع له تحت إشراف الجهاز الطبي في الفترة الماضية.

 

وشارك بنتايك في التدريبات البدنية والفنية بالكامل، بعدما غاب عن التدريبات الجماعية في الفترة الأخيرة بسبب تعرضه لإجهاد عضلي.
رصد مكافأت خاصة للسوبر المصرى  كما رصد مسئولو نادى الزمالك مكافآت خاصة للاعبى الفريق الأول حال التتويج ببطولة السوبر المصري الرباعى المقرر إقامته فى الإمارات فى الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر بمشاركة الأهلى، بيراميدز وسيراميكا.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا