رياضة / احداث نت

بعد صلاح.. نجم آخر يغادر معسكر منتخب

الأحد ، 13 اكتوبر 2024 الساعة 09:45 (أحداث نت / جاد قاسم )

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، إعفاء مهاجم منتخب ، من خوض مباراة موريتانيا ضمن تصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم " 2025".

ويحل منتخب مصر ضيفا على نظيره الموريتاني مساء الثلاثاء المقبل؟، في العاصمة نواكشوط، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة لمنافسات المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2025.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

نيالهم عنجد فرحانة من قلبي.. ليلى عبد اللطيف تكشف عن البرج الأكثر حظا والذي ستتغير حياة اصحابة في الايام القادمة والى الأبد

دولة عربية ستسقط في الايام القادمة وستذكرون هذا الكلام.. ميشال حايك يكشف كل ماسيحدث في الايام القادمة ويفجر مفاجأة جديدة!

اموال كثيرة في انتظارهم من قلبي عنجد نيالهم.. ماغي فرح تتصدر التريند بعدما كشفت عن البرج الأكثر حظا ورزقاً في الفترة القادمة!

فلوسي حرام ولا حلال؟ عمرو كمال يطالب فتوى بالرد عليه

لايروح خيالكم لبعيد مش السيد حسـ ـن نصـ ـر الله.. ليلى عبد اللطيف تخرج عن صمتها وتحسم هوية الشخص الذي سيعود الى الحياة مجدداً ؟!

"هذا ماكنت اخشاه".. ليلى عبد اللطيف تعلن موعد تحقق توقعها الذي كذبه الجميع رسمياً ؟!

دولة عربية ستسقط في الايام القادمة وستذكرون هذا الكلام.. الخبير فايز الدويري يكشف كل ماسيحدث في الايام القادمة ويفجر مفاجأة جديدة!

سيكون هناك كارثة حقيقية بعد انقطاع شبكة الانترنت.. ليلى عبد اللطيف تعلن بدء تحقق توقعها الكارثي رسميا وتثير خوف الجميع!

الكثير من الاموال في انتظارهم عنجد نيالهم.. ماغي فرح تكشف البرج الأكثر حظا ورزقاً في الفترة القادمة!

الوضع خطير وحساس.. الجمهور مصدوم بعد انتشار خبر هروب ليلى عبد اللطيف من لبـ ـنان !!

وقال الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان له: "فضل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن حسام حسن إعفاء مصطفي محمد لاعب الفريق من المشاركة في مباراة موريتانيا بعد أن أثبت الكشف الطبي تعرضه لإجهاد العضلة الخلفية وفضل الجهاز الفني إراحته حفاظا على اللاعب من تفاقم الإصابة".

وأضاف: "تسافر بعثة منتخب مصر في الرابعة عصر اليوم متوجهة إلى موريتانيا لمواجهتها في السابعة مساء الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم 2025 المقرر إقامتها بالمغرب".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا