رياضة / بالبلدي

بالبلدي : حسين لبيب يستقر على رئيس بعثة الزمالك في

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، على رئيس بعثة الفريق الأول للكرة في للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري.

ومن المقرر أن تقام بطولة السوبر المصري في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 من أكتوبر الجاري، بمشاركة الزمالك والأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

طالع..الزمالك يعلن إصابة لاعبه بمزق من الدرجة الثانية قبل السوبر المصري

وقرر مجلس إدارة الزمالك، تكليف حسام المندوه أمين الصندوق، برئاسة البعثة التي ستسافر إلى أبو ظبي يوم الخميس المقبل، الموافق 17 أكتوبر الجاري ، بناء على قرار البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق.

ويلتقي الزمالك، بفريق بيراميدز، في نصف النهائي يوم 20 أكتوبر، بينما في المباراة الأخرى يواجه الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا.

وخاض فريق الزمالك مباراة ودية قوية أمام إيسترن كومباني، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في إطار استعدادات الفريق الأبيض لخوض منافسات كأس السوبر المصري.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا