رياضة / اليوم السابع

كل ما تريد معرفته عن مشاركة الأهلي في مهرجان اعتزال خالد مسعد أمام أهلي

كتب فتحي الشافعي

الأحد، 13 أكتوبر 2024 03:20 م

يستعد النادي الأهلي للمشاركة في مهرجان اعتزال خالد مسعد، نجم الكرة السابق ونادي أهلي ، خلال الشهر المقبل، وبدأت وسائل الإعلام تتحدث عن هذا المهرجان المرتقب، ونستعرض فى السطور التالية بعض التساؤلات والمعلومات الخاصة بهذه المباراة.

س: ما هو موعد هذه المباراة والملعب الذي تُقام عليه؟

ج: يلتقي الأهلي مع أهلي جدة يوم 12 نوفمبر المقبل بالمملكة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، بمشاركة عدد كبير من نجوم الكرة السعودية.

س: هل أعلن الأهلي موقفه الرسمي من هذه المباراة؟

ج: لا.. لكن النادي السعودي أعلن عنها، كما أن مصادر في القلعة الحمراء أكدت أن المهرجان سيُقام في يوم 12 الشهر المقبل.

س: هل سيُشارك الأهلي بجميع نجومه في هذه المباراة؟

ج: لا .. فقد تقرر مشاركة الأهلي في هذه المباراة الودية بدون لاعبيه الدوليين بسبب ارتباطهم بمباريات الأجندة الدولية خلال تلك الفترة، حيث سيلعب منتخب خلال هذه الفترة مباراتي بتسوانا والرأس الأخضر فى تصفيات أمم أفريقيا المقبلة ( 2025).

س: وماذا عن للأهلي من هذه المشاركة؟

ج: لم يتم الإعلان عن المبلغ المالي الذي سيحصل عليه الأهلي من وراء المشاركة في مهرجان اعتزال خالد مسعد، لكن التقارير الإعلامية تؤكد أن الأهلي سيحصل على مليون أو مليون و500 ألف دولار.

س: ماذا عن موقف مارسيل كولر من المشاركة في هذه المباراة؟

ج: حسب المعلومات الواردة من الأهلي فقد رحّب مارسيل كولر بخوض هذه المباراة.

س: ماذا ينتظر الأهلي الفترة المقبلة؟

ج: يستعد الأهلى لخوض منافسات بطولة السوبر المصري في الفترة من 20 حتى 24 أكتوبر الجاري بالإمارات، وأجرى مسئولو الأهلي بالسفارة المصرية بالإمارات من أجل إنهاء بعض الأمور الخاصة برحلة لخوض بطولة السوبر المصري، التي تقام بمشاركة أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا