رياضة / الطريق

فرمان من حسام حسن بإعفاء من مباراة وموريتانيا.. ما...اليوم الأحد، 13 أكتوبر 2024 04:19 مـ

فضل الجهاز الفني ل منتخب مصر، برئاسة حسام حسن، إعفاء اللاعب من المشاركة في مباراة موريتانيا، وذلك بعدما أثبت الكشف الطبي تعرضه لإجهاد العضلة الخلفية، وفضل الجهاز الفني إراحته حفاظاً عليه من تفاقم الإصابة.

وتطير بعثة الفراعنة، في الرابعة عصر اليوم، متوجهة إلى موريتانيا لمواجهتها في السابعة مساء الثلاثاء المقبل بالجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم 2025 المقرر إقامتها بالمغرب.

ويكفي منتخب التعادل بأي في هذه المباراة لضمان التأهل إلى كأس الأمم الإفريقية 2025، بعدما واصل الفراعنة انتصاراتهم في التصفيات، محققين العلامة الكاملة بعد الفوز في ثلاث مباريات متتالية، ليحتل صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط.

وحقق المنتخب الوطني فوزا مثيرا على نظيره الموريتاني بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم بالمغرب 2025.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا