رياضة / اليوم السابع

.. تطوير أرضية ملعب استاد غزل المحلة قبل انطلاق الموسم الجديد

كتب _ عمر مراد _ أسماء عمر

الأحد، 13 أكتوبر 2024 01:40 م

ظهرت أرضية ملعب استاد غزل المحلة بشكل جيد بعد تطويرها استعدادا لاستقبال تدريبات ومباريات الفريق للموسم الكروي المقبل، ومن المقرر أن يعود لاعبو فريق غزل المحلة للتدريبات الجماعية تحت قيادة أحمد عيد عبد الملك على استاد المحلة مرة أخرى خلال الـ5 أيام المقبلة.

وشهد ملعب غزل المحلة بعض أعمال التطوير وتغيير النجيلة الخاصة بأرض الملعب استعدادا لاستقبال مباريات الفريق الموسم المقبل من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز.

وكان غزل المحلة تعرض للهزيمة في الودية الأولى أمام بهدف نظيف، ثم خسر أمام الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدف، قبل أن يدخل الفريق معسكراً مغلقاً بمدينة الإسماعيلية لمدة ثلاثة أيام، تخللها مباراة ودية أمام طلائع الجيش حيث فاز الطلائع بهدف نظيف، وأخيراً التقى غزل المحلة مع البنك الأهلي ودياً بعد العودة إلى القاهرة حيث تعادل الفريقان بهدف لمثله، قبل أن يختتم المحلة سلسلة الوديات بمواجهة الغد أمام الجونة.

ويعمل الجهاز الفني لفريق غزل المحلة في الفترة المقبلة على رفع مستوى اللياقة البدنية للاعبي الفريق، وكذلك معالجة الثغرات الدفاعية التي ظهرت من خلال الوديات، وذلك قبل المشاركة في الموسم الجديد.

من ناحية أخرى، قام مسئولو شركة غزل المحلة لكرة القدم بصرف مقدمات التعاقد لجميع اللاعبين، وذلك لتحفيزهم قبل انطلاق المرحلة الأخيرة من الاستعدادات لانطلاق مباريات بطولة الدورى المصرى الممتاز.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا