رياضة / اليوم السابع

الزمالك يشكو بوبيندزا للفيفا خلال ساعات

كتبت ياسمين يحيى

الأحد، 13 أكتوبر 2024 10:23 ص

جهز مسئولو نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب ملف شكوى الجابونى بوبيندزا لتقديمه إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك بعدما تسلم نادى بوخارست الرومانى بطاقة دولية مؤقتة للجابونى بوبيندزا من الاتحاد الدولى، وإخلال اللاعب باتفاقه مع الزمالك للانتقال لصفوفه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويضم ملف شكوى الزمالك ضد بوبيندزا كافة الأوراق والمستندات التي تثبت صحة موقف الزمالك، حيث حصل الاتحاد المصري لكرة القدم على البطاقة الدولية للاعب من الاتحاد لكرة القدم، بناءً على المستندات المقدمة من نادي الزمالك، والتي تضمنت اتفاق التعاقد وإنهاء تعاقد اللاعب مع النادي الأمريكي والتي أصبح بموجبها بوبيندزا لاعبا حرا، وأرسل نادي الزمالك إلى اللاعب تذاكر الطيران، حسب الاتفاق، لكنه تخلف عن الحضور دون إبداء أسباب.

ويتسلح الزمالك بإصدار الفيفا بطاقة دولية مؤقتة للجابونى بوبيندزا ستمكن النادي الروماني من تسجيل اللاعب، وهو ما يحقق السبب القانوني الذي يمكن نادي الزمالك من تقديم شكوي إلى الاتحاد الدولي ضد اللاعب والنادي الروماني للحفاظ على حقوقة القانونية والمادية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا