رياضة / اليوم السابع

ترتيب دورى المحترفين قبل انطلاق الجولة الثانية اليوم.. أبو قير متصدرا

يعتلى فريق أبو قير للأسمدة ، بقيادة محمد عطية، صدارة ترتيب جدول دورى المحترفين بفارق الأهداف، بعد الفوز الكبير على المنصورة بثلاثة أهداف مقابل هدف، فيما يتذيل المنصورة الترتيب قبل انطلاق الجولة الثانية.

ترتيب دورى المحترفين قبل الجولة الثانية

1 أبو قير للأسمدة 3 نقاط
2 سبورتنج 3 نقاط
3 لافيينا 3 نقاط
4 المقاولون العرب 3 نقاط
5 ديروط 3 نقاط
6 أسوان 3 نقاط
7 بلدية المحلة 3 نقاط
8 الترسانة 3 نقاط
9 وادى دجلة 3 نقاط
10 بروكسى نقطة
11 وى نقطة
12 القناة بدون نقاط
13 كهرباء الإسماعيلية بدون نقاط
14 منتخب السويس بدون نقاط
15 الداخلية بدون نقاط
16 السكة الحديد بدون نقاط
17 طنطا بدون نقاط
18 راية بدون نقاط
19 بترول أسيوط بدون نقاط
20 المنصورة بدون نقاط

وتنطلق في الرابعة عصر اليوم، الأحد، منافسات الجولة الثانية من دورى المحترفين بـ4 مواجهات نارية بين بروكسى مع طنطا، راية مع أبو قير للأسمدة، منتخب السويس مع القناة، وأخيرا المقاولون مع الداخلية في السادسة مساء.

ويحل فريق أبو قير للأسمدة متصدر الترتيب ضيفا على فريق راية، بحثا عن العودة بالنقاط الثلاثة ومواصلة الصدارة، فيما يبحث فريق راية عن تحقيق الفوز الأول والثلاث نقاط بعد الخسارة في الجولة الأولى.

ويلتقى منتخب السويس مع القناة، في لقاء الجريحين بعدما سقط الفريقان في فخ الهزيمة في الجولة الأولى، ويسعى منتخب السويس لتحقيق الفوز الأول في ملعبه، بينما يأمل أحمد العجوز في تصحيح المسار والعودة بنتيجة إيجابية بعد الخسارة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أمام المقاولون العرب.

ويحل فريق طنطا ضيفا على فريق بروكسى، بحثا عن أول انتصاراته في دورى المحترفين بعد الخسارة في الجولة الأولى، وطالب محمد حليم لاعبيه ببذل أقصى جهد من أجل العودة من إسكندرية بالنقاط الثلاثة، فيما يسعى محمد حامد مدرب بروكسى لاستغلال ملبعه في خطف الفوز بعد التعادل في أول لقاء.

وتختتم الأول من الجولة الأولى، بمواجهة من رائحة الدورى الممتاز بين المقاولون العرب مع الداخلية، والذين هبطا الموسم الماضى، ويأمل محمد مكى في مواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز الثانى على التوالي، فيما يسعى عيد مرازيق في تعديل المسار وتحقيق الانتصار الأول أمام ذئاب الجبل.

وتستكمل غدا الاثنين، مباريات الجولة الثانية بـ5 مواجهات قوية بين بترول أسيوط مع وى، والمنصورة مع السكة الحديد، وأسوان مع كهرباء الإسماعيلية، وديروط مع الترسانة، وأخيرا وادى دجلة مع لافيينا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا