رياضة / اليوم السابع

هادية الجندي ولوجين وصفي يتوجان ببرونزية بطولة الدولية للريشة الطائرة

توج الثنائي هادية الجندي ولوجين وصفي ببرونزية بطولة الدولية للريشة الطائرة في نسختها التاسعة والمقامة على صالة رقم 2 بمجمع الصالات باستاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 9 وحتى 13 أكتوبر الجاري.

وحصد الثنائي المصري الميدالية البرونزية عقب خسارتهما في منافسات قبل النهائي أمام ثنائي موريشيوس بنتيجة 2-0.

وجاءت نتائج الأشواط كالتالي: "21-14، 21-12".

ومن المقرر، أن تختتم غدًا الأحد منافسات اللقاءات النهائية من البطولة الدولية والتي شهدت منافسة قوية وشرسة للغاية بين اللاعبين طمعًا في الحصول على النقاط الخاصة بها، خاصة أنها من البطولات المدرجة على أجندة الاتحاد الدولي.

ويشارك في البطولة 182 لاعبا ولاعبة من 27 دولة، هي: "موريشيوس - الهند - سويسرا - - - البرتغال - مالطا - إسبانيا - ماليزيا - - اسكتلندا - المجر - هولندا - إستونيا - الأردن - جزيرة كوك - لوكسمبورج - ليتوانيا - بلغاريا - فرنسا - إيطاليا - ألمانيا - النمسا - الولايات المتحدة الأمريكية - تايلاند - سنغافورة - بالإضافة إلى مصر البلد المستضيف".

وكان الدكتور علي حسب الله رئيس اتحاد الريشة الطائرة، قد أعلن عن مجموع جوائز البطولة والذي يقدر بحوالي 10 آلاف دولار ستكون موزعة على أبطال المسابقات سواء "فردي رجال - فردي سيدات - زوجي رجال - زوجي سيدات - زوجي مختلط".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا