رياضة / الصباح العربي

حسام حسن يُفكر في إراحة محمد عبد المنعم من مواجهة موريتانيا بسبب...اليوم السبت، 12 أكتوبر 2024 07:46 مـ   منذ 11 دقيقة


كشف مصدر من المنتخب الوطني أن المدير الفني حسام حسن يخطط لمنح المدافع الدولي محمد عبد المنعم راحة من المباراة المقبلة أمام موريتانيا، والتي ستقام يوم الثلاثاء القادم.

في الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا 2025، تمكن منتخب من تحقيق انتصار مهم على منتخب موريتانيا بهدفين دون رد، حيث سجل محمود حسن الهدف الأول، وتبعه القائد بتسجيل الهدف الثاني.

تلقى محمد عبد المنعم إصابة في العضلة الأمامية خلال المباراة وغادر الملعب في الدقيقة 59 بعد التحام مع مهاجم الفريق المنافس.

وأفاد المصدر في تصريحات صحفية، أن احتمالية غياب محمد عبد المنعم عن مواجهة موريتانيا تزداد، حيث يهدف الجهاز الفني إلى الحفاظ على صحة اللاعب. ومن المتوقع عدم سفره مع بعثة المنتخب إلى موريتانيا يوم الثلاثاء.

يستعد منتخب مصر لمواجهة موريتانيا في الجولة الرابعة من تصفيات أمم إفريقيا 2025، حيث يتصدر المجموعة برصيد 9 نقاط بعد فوزه في أول ثلاث مباريات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا