رياضة / اليوم السابع

اعتراض الجهاز الفنى لموريتانيا على حكم مواجهة منتخب بعد انتهاء الشوط الأول

كتب عمر أنور - تصوير محمد الحصرى

الجمعة، 11 أكتوبر 2024 07:55 م

اعترض الجهاز الفني لمنتخب موريتانيا بقيادة أمير عبدو، على التشادى الحاجى بن محمد حكم مواجهة منتخب ، في المباراة التي تجمعهما حاليا على استاد القاهرة، ضمن تصفيات بطولة كأس الامم الأفريقية 2025 بالمغرب.

وهاجم الجهاز الفني لمنتخب موريتانيا حكم المباراة بعد انتهاء الشوط الأول، اعتراضا على تغاضى الحكم عن احتساب خطأ لصالح لاعب موريتانيا في وسط الملعب بعد تدخل قوى من مروان عطية رغم نجاحه في خطف الكرة.

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن أعلن تشكيل المنتخب في مباراته أمام موريتانيا المقرر لها السابعة مساء اليوم باستاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025 المقرر اقامتها بالمغرب.

وجاء التشكيل كالتالي: محمد الشناوي، أحمد عيد، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، محمد حمدي، مروان عطية، حمدي فتحي، أحمد سيد زيزو، محمود حسن ، ، عمر مرموش.

البدلاء: محمد عواد - مصطفى شوبير - أحمد بيكهام - خالد صبحي - محمد شحاته - أحمد نبيل كوكا - ناصر ماهر - محمود صابر - مصطفى فتحي - إبراهيم عادل - أسامة فيصل - .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا